المحامين العرب: نرفض كامب ديفيد.. ونقترح ورقة دمغة لصالح فلسطين - محاماة نيوز

المحامين العرب: نرفض كامب ديفيد.. ونقترح ورقة دمغة لصالح فلسطين

الزيارات : 422  زائر بتاريخ : 19:08:51 19-01-2015

أكد عبد العظيم المغربي نائب الأمين العام لاتحاد المحامين العرب، أنه لم تحدث مشكلة بين الوفد السوري، والوفد اللبناني, إنما ماحدث هو خلاف بين محامي سوري ومحامي لبناني.

 

وأشار في تصريحات لموقع نقابة المحامين، إلى أن المؤتمر به الآلف من المحامين من كل الاتجاهات السياسية في الوطن العربي ونعلم أن هناك مابين الأحزاب والقوي السياسية بالدول العربية خلافات، وانعكست هذه الخلافات على مؤتمر اتحاد المحامين العرب.

 

وأضاف نائب أمين اتحاد المحامين العرب إلى أن بعض الأخطاء الذي يتحملها البعض تؤدي إلى خروج البعض عن شعورها ويمارس ممارسات غير مقبولة واصفاً ذلك بالشرارة التي أشعلت حريق، مشيراً إلى أن الضرر في النهاية وقع على سوريا ولبنان والمؤتمر مشيراً إلى أنه تم تحويل الشخصين اللذين تسبب في الواقعة للتحقيق .

 

وأوضج المغربي أن الاتحاد اقترح من قبل أن يكون هناك ورقة دمغة ولو دولار واحد أو جنيه مصري واحد مع كل اشتراك يسداد من أي محامي لصالح فلسطين.

 

واستطرد: «ذلك لم يتحقق حتي الأن، مشيراً إلى أن الكيان الصهيوني جسم سرطاني مزروع في قلب الدول العربية لافتا إلى أن التحاد غير موافق على الاتفاقيات التي إبرمت مع الجانب الإسرائيلي سوءاً كانت كامب ديفيد أو أوسلو، فنحن ضد أي اتفاقات تعترف بالكيان الصهيوني منذ أن وجدت».

 

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى