وكيل محامين الجيزة لـ «بركات»: هل رجال القضاء أهم لديك من إهانة الدين - محاماة نيوز

وكيل محامين الجيزة لـ «بركات»: هل رجال القضاء أهم لديك من إهانة الدين

الزيارات : 1228  زائر بتاريخ : 21:13:36 11-04-2015

قال إبراهيم عمران، وكيل نقابة محامين الجيزة، إن صمت صاحب قناة القاهرة والناس طارق نور رغم ما يراه ويسمعه من المذيع إسلام البحيري، يدل على موافقته على التــطاول علي الإسلام، وعلي أصـح كــتاب بعد القران وهو صحيــح البخـــاري.

 

وأضاف «عمران» عبر صفحته على «الفيس بوك»: « لو أحــد أخـر أرتكب مخــالفة مروريــة لكان قــدم للمحــاكمة فــورا مقيد الحرية» .

 

وتساءل «عمران»، «لماذا لم يتخذ النائب العام إجراء تجاه صاحب القناة والمذيع إسلام البحيري الذي يدعي أنه باحث إسلامي وسياسي ؟، ولقد وصل إلى الذات الإلهية بما يجعلنا في حالة استغراب من النائب العام الذي لم يحــرك له ذلك ســاكنا».

 

ووجه وكيل نقابة محامين الجيزة سؤالا للنائب العام المستشار هشام بركات: «لو تطاول أحد على أحد رجالات القضاء هل كنت ستصمت أيها النائب، أم كنت تحيله إلى محكمة الجنايات فوراً كما فعلت مع الكثيرين، فهل رجالات القضاء أهم عندك من الله تبارك وتعالى ومن دينه الحنيف ؟؟؟».

 

وأكمل: «كنا نتمنى أن يخرج بيان رسمي من الأزهر الشريف ويــوزع علي الناس يوضـح كــذب وافتراء إسلام البحيري حتى يتم الفـصل في البــلاغ الــذي لم يفصــل فـــيه حــتى الآن بنيابة جنوب الجـــيزة والمقـدم من فضــيلة الإمام أحـمد الطـيب شـيخ الأزهــر» .

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى