«وكيل محامين الجيزة» يشيد بإحالة المتهمين بقتل «محامي المطرية».. ويحذر من كارثة بالمنيا - محاماة نيوز

«وكيل محامين الجيزة» يشيد بإحالة المتهمين بقتل «محامي المطرية».. ويحذر من كارثة بالمنيا

الزيارات : 828  زائر بتاريخ : 22:36:19 08-04-2015

أكد وكيل نقابة محامين الجيزة، إبراهيم عمران، أن قرار إحالة ضابطي الأمن الوطني المتهمين بقتل المحامي كريم حمدي بقسم شرطة المطرية، للجنايات اليوم الأربعاء، سيكون رادع لكل من تسول له نفسه الاعتداء على محامي أو مواطن مهما كان انتمائه.

 

وفي سياق أخر، قال «عمران» عبر صفحته على «الفيس بوك»: «كــارثــة حقيقيــة نحــن أمـامهــا تتمثــل في حــل لمشـــكلة الزملاء الذين قدموا للمحـاكمة بناء علي بلاغ مقدم من المستشار أحمد فتحي جنيدي رئيس المحكمة الجزئية بمطاي لقيام المحامين بتنظيم وقفة أمام محكمة مطاي يوم 12مارس 2013 والذي يتهم زملائنا باهانة القضاء علي الرغم من عدم حدوث ذلك» .

 

وأضاف: «تصدر المشهد معالي النقيب العـــام وطارق فـوده نقيب المنيا وكانت الجلســة الماضيــة في أكتوبر الماضــي، ووعــد الجميــع بحل المشــــــكلة، والمفــاجأة أن المشــكلة لم تحل حتى هــذه اللحــظة وباقــي ســاعات علي الجلسة الثانيــة 14 ابريل 2015 !!».

 

وتابع: «تحــدث معي بعــض الزملاء المتهمين وقــالوا أن المشكلة لم تحــل حتى الآن وأضافوا أن لم تحل فأننا سوف نقوم بتشكيل هيئة دفـاع من الزمــلاء للمرافعــــة لكننــا ننتظــر حــل المشــكلة كمــا وعــد ســيادة النقيب العام ســامح عاشـــور» .

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى