«استئناف القاهرة» تلغي دائرة المستشار حسن فريد المختصة بقضايا الإرهاب للمرة الثانية.. وفاة شاب قفر من قطار طنطا بسبب غرامة 100 جنيه انتحار شاب في القاهرة على البث المباشر لتوثيق اللحظة بالفيديو أعضاء مجلس النقابة العامة يكشفون مخالفات في معاشات المحامين حازم عبدالعظيم لوفد النيابة: السجن فيه إيجابيات واللحمة مرتين في الأسبوع «الإصلاح النقابي» تفضح مخالفات «عاشور» في تمرير ميزانية المحامين إلغاء تعيين 360 موظفا بالمحاكم بعد 12 عاما من العمل.. اعرف السبب
إبراهيم سعودي يتحدى سامح عاشور حول فحص ملفات المحامين - محاماة نيوز

إبراهيم سعودي يتحدى سامح عاشور حول فحص ملفات المحامين

الزيارات : 6700  زائر بتاريخ : 23:38:45 21-12-2016

قال إبراهيم عبد العزيز سعودي، المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين، إنه يتحدى أن تقوم لجنة محايدة يتم تشكيلها بفحص ملفات المحامين، سواء ملفات القيد أو ملفات العلاج، مؤكدا على أنه حال حدوث ذلك ستسفر أعمال الفحص عن مخالفات يندي لها الجبين.

 

وأشار – في تدوينة على "فيس بوك" - إلى أن الفحص سيسفر أيضا عن كشف محامين حصلوا على كل الخدمات، وتجاوزوا كل الأسقف، ولم يقدموا ورقة واحدة مما تطلبه النقابة، وآخرون مقيدون ومستمرون في القيد رغم الأحكام الجنائية.

 

وتابع: بل ليس بعيداً أن يكون هناك مقيدون لم يحصلوا حتى على ليسانس الحقوق، اتحدى أن يشكل النقيب ومجلسه مثل هذه اللجنة المحايدة لفحص الملفات وأعلن مقدماً أنهم أضعف من أن يفعلوا لأنهم جميعا متورطون.

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى