القصة الكاملة لأزمة المدير الإدارى لـ"محامين طنطا" - محاماة نيوز

القصة الكاملة لأزمة المدير الإدارى لـ"محامين طنطا"

الزيارات : 2781  زائر بتاريخ : 22:16:48 16-11-2016

 

أحدث تصريح فرج سعيد، نقيب محامي غرب طنطا، بشأن وقف المدير الإدارى وحرمانه من حوافز شهري أغسطس وسبتمبر، نظراً لإعاقته سير العمل النقابى، ردود أفعال غاضبة ورافضة من قبل بعض أعضاء مجلس نقابة طنطا.

 

وذكرت "البوابة الإلكترونية لنقابة المحامين"، أن عماد حامد، الأمين العام أرسل إليها ما يفيد أنه لا يوجد قرار بهذا الشأن، وأن المدير الحالى تقدم بطلب بهذا الشأن الا أنه لم يتم الموافقة عليه بعد وتم ارجاء القرار لحين العرض على النقيب العام.

 

فيما اتصل مصطفى الشاعر وكيل النقابة، مؤكداً على ذات المعنى ومطالباً بعدم التسرع فى نشر أخبار غير نهائية وأنه يجرى حاليا العرض على النقيب العام، وأن المجلس لم يوافق على إعفاء مدير النقابة من منصبه مشيرا الى أن هناك طلب بوقف المذكور عن العمل تحت مسمى مدير النقابة، لكنه لم يبت فى هذا الطلب.

 

ومن خلال المستند الذى أرسله عماد حامد، تبين أن محمد الدسوقى حجاج، مدير نقابة محامي طنطا، تقدم بتاريخ 26 أكتوبر الماضى بطلب إلى أمين الصندوق يحيطه العلم أن الحوافز الخاصة به تصرف من النقابة العامة، وعدم إدراج اسمه فى كشف الحوافز الخاص بالنقابة الفرعية، وقد تأشر من أمين الصندوق بالمعلومات من الحسابات والتى أفادت أن المذكور قد صرف الحوافز عن شهرى أغسطس وسبتمبر من النقابة العامة ولم يصرف أي مبالغ من النقابة الفرعية وأن ذلك بناء على موافقة النقيب العام.

 

وبحسب التقرير الذي نشرته "بوابة المحامين"، قد تأشر على الطلب من قبل نقيب غرب طنطا للأمانة العامة للعرض على النقيب العام، مبررا وقف الصرف من الفرعية لعدم تحقق مبرراتها والنظر بما يتبع حرصا على الإدارة والصالح العام.

 

 

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى