أيمن نور: من الحماقة تهنئة «6إبريل» بذكراها وشبابها في السجون - محاماة نيوز

أيمن نور: من الحماقة تهنئة «6إبريل» بذكراها وشبابها في السجون

الزيارات : 784  زائر بتاريخ : 22:12:10 06-04-2015

قال الدكتور أيمن نور، المرشح الرئاسي الأسبق، إنه من الحماقة أن يقول لإخوانه وأبنائه بحركة شباب 6 إبريل كل عام وأنتم بخير، مضيفا: «حين لا أنتم بخير، ولا هم بخير٬ ولا الحرية في مصر بخير».


وتابع زعيم حزب غد الثورة، في مقال اليوم الاثنين، ننشر عبر موقع «محاماة نيوز»: «ليس هناك لغة عاقلة منفصلة عن الواقع٬ إلى هذا الحد٬ فكيف أتحدث عن الخير٬ وأحمد ماهر٬ ومحمد عادل٬ وأحمد دومة من أهم رموز الحركة في السجون، كيف أقول لكم كل عام وأنتم بخير٬ بينما حركة 6 إبريل تنتظر من يحظر نشاطها».


وناشد «نور» شباب الحركة أن يتحدوا بقوله: «كل عام وأنتم كما كنتم قبيلة واحدة٬ تتحدث بلغة واحدة٬ فوحدتكم ستقسم ظهر من يتوحمون على لحمكم٬ ويتربصون بكم».

 

كما طالب زعيم حزب غد الثورة شاب الحركة بالتوحد مع صفوف الثوار، وعدم النظر إلى الماضي، فقال لهم: «كل عام وأنتم- كما كنتم- لا تنظرون خلفكم٬ توحدون صفوف ثورتكم٬ تجمعون ولا تفرقون، تسعون لوحده واصطفاف ثورة يناير٬ متمسكين بأهدافها وشعاراتها ومبادئها وقيمها الغائبة».

 

فيما ظهرت لغة عتاب في لغة «نور» لمواقف الحركة خلال الفترة الماضية، عندما خاطبهم قائلا: «اعلموا أن السكاكين لا تفرق بين ألوان العصافير فلا تقعوا في هذا الخطأ ثانيا، فالظلم لا يفرق بل يجمع٬ فلا تفرقوا ما يمكن أن يجمعوه لكم».

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى