اجتماع هام للمحامين بنادى العجوزة.. تعرف على السبب - محاماة نيوز

اجتماع هام للمحامين بنادى العجوزة.. تعرف على السبب

الزيارات : 1972  زائر بتاريخ : 15:13:47 18-10-2016

أصدر إبراهيم عبد العزيز سعودى، المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين ومؤسس حملة فين ميزانيات نقابة المحامين، بيان صحفى، دعا فيه جموع العاملين بمهنة المحاماة، للمشاركة في اجتماع هام يوم الخميس المقبل، بالنادى النهري بالعجوزة.

 

وجاء نص البيان كالتالي:

شيوخي وأساتذتي وزملائي وزميلاتي جميع المحامين، الزملاء الأعزاء أطياف المعارضة النقابية الجادة ، السادة أعضاء حملة فين ميزانيات النقابة والداعمين والمؤيدين لها السادة الاعلاميين والصحفيين المتابعين للحملة.

في ضوء ما جرى من تطورات على مدار الاسبوع أتشرف بدعوة سيادتكم إلى اجتماع هام وعاجل، في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الخميس الموافق 20 أكتوبر 2016، بالنادي النهري للمحامين بالعجوزة، للنظر في الآتي :

أولا: النظر في اتخاذ موقف موحد نحو استبعاد تطبيق أحكام قانون الضريبة على القيمة المُضافة، بعد تقاعس النقيب ومجلس النقابة عن اتخاذ موقف صلب وواضح في هذا الشأن.

 

ثانياً : وضع الأليات والترتيبات النهائية لمنع تزوير إرادة المحامين في الجمعية العمومية المحدد لها ٢٣ أكتوبر، حال عدم وقفها من قبل محكمة القضاء الإداري، في ضوء المقترحات التي تفضل بها الزملاء في اجتماع الحملة السابق في يوم ١٣ أكتوبر.

 

ثالثا: عرض ما توصلت إليه في شان الكشف عن ميزانيات النقابة، وملاحظات الأجهزة الرقابية عليها، وفضح الحيل التي يتبعها الأستاذ سامح عاشور، لتمرير الميزانيات في غيبة المحامين.

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى