طارق العوضي يؤكد: 6 مشاهد تثبت إنحياز النيابة لمرتضي منصور - محاماة نيوز

طارق العوضي يؤكد: 6 مشاهد تثبت إنحياز النيابة لمرتضي منصور

الزيارات : 735  زائر بتاريخ : 16:10:29 05-04-2015

روى طارق العوضي، محامي رابطة مشجعي نادي الزمالك «الوايت نايتس»، ستة مشاهد أكد بها تحيز النيابة ضده لصالح المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك.

 

وأضاف «العوضي» عبر صفحته على «الفيس بوك»: «نشر هذه المشاهد ليس إعلان ضعف ولا لحظة أحباط أمر بها، على العكس هي مواجهة وفضح لما يتم من إنحياز واضح ضدي».

 

وجاءت المشاهد الست التي نشرها العوضي كالأتي:

  • المشهد الأول:

الأربعاء الموافق الأول من إبريل 2015، تتوجه محامية بمكتبنا إلى مكتب النائب العام لتقديم بلاغ ضد رئيس نادى الزمالك، تصل إلى مكتب النائب العام المساعد حوالى الساعه 11 صباحا وتتوجه لمقابلته، طبعا بعد الإستئذان وإنتظار التصريح لها بالدخول، تقابل معالي النائب العام المساعد - يطلب منها الإنتظار بعض الوقت - تقف خارج مكتب النائب العام المساعد منتظرة الرد علي بلاغها حتى الساعة الثانية والنصف عصرا ؟؟!!!!.

 

فجأة يحضر رئيس نادى الزمالك ويدخل إلى مكتب النائب العام المساعد دون إستئذان طبعا وبعد أن وقف الحرس الواقف أمام المكتب لأداء التحية له.

 

وفجأة يخرج أحد الموظفين من مكتب النائب العام المساعد ويطلب من المحامية أن تسير خلفه ويسير بها في ترهات مبنى دار القضاء العالي ثم يطلب منها الإنصراف فورا والحضور يوم السبت لمعرفة ما تم ؟؟؟!!!.

 

طبعا ممكن أكون بقول اي كلام لكن هناك كاميرات مثبته أمام مكتب النائب العام بالتاكيد صورت كل ده ؟؟؟.

 

  • المشهد الثاني:

فشلنا في الحصول على صورة رسمية من الحكم الصادر لصالحنا بحبس رئيس الزمالك سنة وغرامة 10 ألاف جنيه، وعلمنا من الموظف المختص أن النائب العام أرسل في طلب القضية وأنها موجودة الآن لدى مكتب النائب العام ؟؟؟!!، فهل تستانف النيابة العامة الحكم لصالحه مثلا ؟.

 

يا سيادة النائب العام إذا كان رئيس الزمالك فوق القانون فلتقولوا لنا ذلك صراحة وساعتها سأرفع الراية البيضاء وأعلن هزيمتي وربما أترك له هذا الوطن.

 

وإلى أن يحدث ذلك فأنا مستمر في معركتي وأعلم أنها بالغة الصعوبة ولكني أثق في عدالة السماء واثق في الذى هو في السماء اله وفي الارض اله - تعالى جل شأنه عن النظائر والاشباه.

 

- المشهد الثالث:

رئيس نادى الزمالك يرفع جنحتان ضدي يوم 23 مارس، نيابة الدقي تحدد لها جلسة يوم 1 إبريل أي بعد أسبوع ؟؟، وبالمخالفة لمواعيد الإعالانات المنصوص عليها بقانون المرافعات ويتم إعلان الجنحة في محضرين حدائق القبة ومحضرين الدقي وقيدها بالقسم وقيدها بجدول الجنح  !!.

 

أتحدى أن تكون نيابة الدقي قد فعلت ذلك من قبل في أي جنحة مباشرة !!!، عن إنحياز النيابة العامة إلى خصمي أتحدث.

 

  • المشهد الرابع:

هناك ثلاث جنح ضد رئيس الزمالك حررت النيابة العامة فيهم مذكرات بإحالته إلى المحاكمة الجنائية، شاهدت ذلك بعيني أنا وزملاء محامين آخرين، وحتى الآن لم يتم تحديد جلسات لهذه الجنح ودون إبداء أي أسباب منطقية أو قانونية ؟؟!.

 

  • المشهد الخامس:

بلاغات كثيرة تقدمت بها مدعومة بادلة ومستندات ضد رئيس الزمالك إلى معالى النائب العام، كل البلاغات تقريبا تم إحالتها إلى المستشار المحامي العام لنيابات شمال الجيزة ؟؟.


ومنذ شهور تلك البلاغات حبيسة الأدراج، فقد خرج خصمي على شاشات الفضائيات يتباهى بأنه صديق للنائب العام وأن رئيس الجمهورية يتصل به تليفونيا من رقم مش هيقوله على الهواء؟؟؟؟، وبالفعل الواقع يصدق حديثه ؟.

 

  • المشهد السادس:

جرت محاولات إعتداء علينا أمام مكتب النائب العام من العاملين لدى رئيس الزمالك، تقدمنا بشأنها ببلاغ إلى سيادته وطلبنا تفريغ الكاميرات المثبتة لإثبات محاولة الإعتداء، البلاغ منذ أول سبتمبر 2014 وحتى الآن لم نتلق أي إفادة ؟؟؟!!.

 

محاولة آخرى للإعتداء علينا جرت داخل ساحة مجلس الدولة، تدخل حرس المجلس للحيلولة دون وقوع هذا الاعتداء وقاموا بتامين خروجي حتى باب سيارتي في الشارع، تقدمت ببلاغ بشأنها إلى النائب العام وطلبنا سماع أقوال حرس المجلس وأيضا تفريغ كاميرات المجلس، وما زال بلاغنا لا نعلم عنه شيء، عن إنحياز النيابة العامة إلى خصمي أتحدث .

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى