"الدفاع عن المحامين" تعلن دعمها لمبادرة "استمارات سحب الثقة" من "عاشور" - محاماة نيوز

"الدفاع عن المحامين" تعلن دعمها لمبادرة "استمارات سحب الثقة" من "عاشور"

الزيارات : 1931  زائر بتاريخ : 14:30:33 12-07-2016

أعلنت حملة "الدفاع عن المحامين" دعمها لمبادرة استمارات سحب الثقة من نقيب المحامين الحالي، سامح عاشور، مؤكدة أنها دعت أعضاءها للحشد وجمع التوقيعات على تلك الإستمارات، قبل أيام من انعقاد "عمومية 17-7".

 

وأوضحت الحملة، في بيان لها، اليوم، أن تلك المبادرة تمثل أهمية كبرى خاصة في ظل ما تعيشه النقابة من أحوال متردية، وما تشهده من فساد مالي وإداري، الأمر الذي أثر بشكل سلبي على صورة المحامين، وأضر بمصالحهم خلال تأدية عملهم بالمحاكم المختلفة.

 

ودعت الحملة جموع المحامين للإلتفاف حول هذه المبادرة، والترويج لها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي لإيصال صوتهم بقوة على جميع المستويات، لافتة إلى أن المعركة الحقيقية ستشهدها الصناديق يوم الأحد المقبل.

 

 

وكان معسكر سحب الثقة، سامح عاشور، نقيب المحامين، قد أطلق حملة توقيعات إلكترونية على أستمارات حملت عنوان "سحب الثقة من سامح عاشور"، وذلك قبل أيام من عمومية سحب الثقة.

 

وجاء نص الإستمارة كالتالي: "صمتنا.. فأستكبر.. فحل الفساد، فوجب علينا التحرك، وكسر الصمت، حفاظًا على أموالنا، وكرامتنا، وهيبة نقابة أنهكها الفساد بسبب سوء الإدارة، والتخبط الإداري في القرارات".

 

وتضمنت الإستمارة أيضًا: "أعلن أنا الموقع أدناه أني وبكامل إرادتي، توقيعي على إستمارة سحب الثقة من نقيب المحامين سامح عاشور".

 

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى