اللافتات المؤيدة لسحب الثقة تصل لمكتب «عاشور» بالنقابة - محاماة نيوز

اللافتات المؤيدة لسحب الثقة تصل لمكتب «عاشور» بالنقابة

الزيارات : 1706  زائر بتاريخ : 21:30:26 28-05-2016

قال المحامي الحقوقي محمد عبد المجيد، أنه علق لافتة لدعم سحب الثقة من النقيب العام سامح عاشور ومجلسه، على باب مكتبه بالنقابة العامة.

 

وأضاف «عبد المجيد»، عبر صفحته على «الفيس بوك»: «بعدها اتلم عليا أكتر من ستين واحد من حاشيته محامين وموظفين وعمال، بس طبعا تدخل زملائي المحامين واديناهم الدرس التمام»، حسب قوله.

مشكلة المحامين غير امشتغلين
بواسطة : عباس العقباوى يوم : 29-05-2016 الساعه: 5:17  مساء
...الى الاستاذ سامح عاشور ( نقيب المحامين )...... .......الدولة عندها بطالة مقنعة.( موظفين لايعملون ).......الدولةتعطيهم مرتب......تعطيهم زيادة فى المرتب كل سنة.......تدفع لهم تامينات........تعالجهم ......تعمل لهم رحلات ومصايف........تعطيهم معاش عند بلوغهم سن الستين.......تلاحظ ان الدولة لم تتخلى عن مسئوليتها الاجتماعية *........نقابة المحامين عندها محامين اكثر من حجم العمل.........نقابة المحامين بتعمل اية .... ( لاتعطيهم مرتب.......حرمتهم من العلاج.........حرمتهم من المجلة......التى لم تطبع من يوم جلوس ا /سامح على مقعد النقيب......الشىء العجيب.......( ان ايام الحراسة كانت احسن ......كانت التشريعات الحديثة تطبع دوريا......وتوزع مجانا على المحامين..).........تريد ان تحرمهم من المعاش ( بعد 30 سنة بهدلة )..........تريد ان تحذفهم من جدول المحامين.........(تجعلهم بلطجية ومتشردين.).......( بعد دراسة فى مراحل التعليم المختلفة لمدة 16سنة.).......( متجاهلين المصاريف التى صرفت عليهم فى الدراسة.......واحلامهم واحلام اهاليهم فى مستقبلهم...) ......النقابة تريد ان ان تتخلى عن مسئوليتها الاجتماعية ....تجاة البطالة الوجودة بين المحامين..... ......وعلى ذلك اتساءل......هل هؤلاء المحامين اذ نبوا فى شئ ........لماذا لاتحاول البحث فى مشاكلهم وتحاول حلها ( وكدة ينوبك ثواب ) ......( بدلا من ذبحهم )....... ......والى سيادتك بعض الحلول : - 1-....عمل دورات تدريبية لهم 2- ان تتفاوض النقابة مع المحامين الكبار عل تشغيل هؤلاء المحامين.......واعطاؤهم مرتب يكفيهم.... اخيرا.......اية راى سعادتك.......(طبعا انت مش حيرضيك انك تظلم حد..)......ندعوا اللة ان يوفقكم فى حل هذة المشكلة