«هريدي»: 6 ملاحظات على انتخابات «جنوب القاهرة» بينها اختلاف عدد من لهم حق التصويت - محاماة نيوز

«هريدي»: 6 ملاحظات على انتخابات «جنوب القاهرة» بينها اختلاف عدد من لهم حق التصويت

الزيارات : 625  زائر بتاريخ : 22:29:19 22-04-2016

أصدر عمر هريدي المرشح السابق لمنصب نقيب محامين جنوب القاهرة، سبع ملاحظات حول الجمعية العمومية للنقابة.

 

وأولى تلك الملاحظات، هي أن عدد أعضاء الجمعية العمومية ١٤٥٢٤ الذين لهم حق التصويت في ٦/ ٤، وعدد أعضاء الجعية العمومية ١٥٧٤٦ الذين لهم حق التصويت في ٢٠ /٤ ، متسائلا: «من أين أتت تلك الزيادة ١٢٢٤ عضو».

 

وثاني الملاحظات، أن اللجنة المشرفة أعلنت عن أن عدد الحضور ٢٤٨٦، والباطل ٩٣، والصحيح ٢٣٩٣، واجمالي ما حصل عليه المرشحين ٢٤٠٢ في حين عدد الأصوات الصحيحة ٢٣٩٣ من أين أتى هذا الفرق في الأصوات بالزيادة !!، أما ثالثها: «من المتعارف عليه في الانتخابات بكل دول العالم انخفاض إعداد الحضور في جولة الإعادة إلا في نقابة جنوب القاهرة فقد تم ارتفاع عدد الحضور عن الجولة الأولى التي حضر فيها ٢٢٢٠ ولم يكتمل النصاب، إلى أن وصل الحضور ٢٤٨٦ الصحيح منهم ٢٣٩٣ !!!!».

 

ورابع تلك الملاحظات، هي أنه بجمع الأصوات التي حصل عليها كل المرشحين في المحاكم الجزئية عدا مرشحي الشباب يتبين أن هناك فارق عددي يتجاوز الأصوات الصحيحة المعلنة من اللجنة المشرفة على الانتخابات.

 

وخامس تلك الملاحظات هي، أن الجمعية العمومية ترفض الميزانية بعدد ١٢٦٩ صوت بنسبة ٥٦ ٪ من الحضور، أمر غريب ومستغرب ويدعوا إلى التعجب والتأمل !!!!، وسادسها هي مجموع الأصوات التي حصل عليها المرشحين على مقعد الشباب جميعاً تقل عن عدد الأصوات الصحيحة فمن أين كان النقص العددي في أصوات مرشحي الشباب.

 

كما هنأ نقيب جنوب القاهرة حسن أمين وأعضاء مجلسه الموقر، متمنيا لهم التوفيق في مهام عملهم، متابعا: «سوف نقف معهم في آداء رسالتهم، فقد انتهت وطويت صفحة الانتخابات».

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى