«الزيات» يدعم سعيد حسن نقيبا للسويس.. و«علام» لشباب المنوفية - محاماة نيوز

«الزيات» يدعم سعيد حسن نقيبا للسويس.. و«علام» لشباب المنوفية

الزيارات : 655  زائر بتاريخ : 15:52:52 06-04-2016

دعا منتصر الزيات المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين، محامي السويس لدعم سعيد حسن نقيبا لمحامين المحافظة.

 

وقال «الزيات» عبر صفحته على «الفيس بوك»: «سعيد حسن المحامي لا يحتاج إلى تقديم، السويس كلها تعرفه ومحامي السويس يعرفون مواقعه ووقفاته معهم، مواقفه في مجال الحريات، ومنذ ربع قرن على الأقل زاملته في معارك نقابية كثيرة».

 

وأضاف: «في الانتخابات الماضية كان تأييده للزميل سعيد عبد الخالق نقيبا ولم يمنعه ذلك من استقبالي والترحيب بي، ولا يمنعني ذلك من المناداة به نقيبا لأنه يستحق ورصيده النقابي يسمح ويؤهله وتاريخه المعطاء يدعمه»، متابعا: «آن الآوان لأن يكون الاختيار وفقا للجدارة وليس للولاء، لتكن ولاءاتنا للمحاماة المهنة ولنقابة المحامين».

 

وفي سياق أخر قال: «عندما أسست حملة الدفاع عن المحامين ورعاية أسرهم جاء هذا الشاب ومعه مجموعة من زملائه من المنوفية، عرفت أنه محام غيور على المهنة سيكون له مستقبل  لم تؤثر على اندماجنا النقابي اختلافاتنا السياسية وهذا سبب أخر يؤهله لتحمل مسئولية العمل النقابي لانه يفصل بين الانتماءات الفكرية وبين الانتماء النقابي».

 

وأردف: «ما أحوجنا لقيادات نقابية تعيد النقابة لأيام النقباء العظام الذين علمونا ان نخلع رداءنا الحزبي على باب نقابة المحامين، من كل قلبي أتمنى أن يفوز ابني علاء علام بثقة المحامين في المنوفية بمقعد الشباب».

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى