منتصر الزيات: أهدف لإضافة مناقشة العبث بالانتخابات لعمومية سحب الثقة في 17 يوليو - محاماة نيوز

منتصر الزيات: أهدف لإضافة مناقشة العبث بالانتخابات لعمومية سحب الثقة في 17 يوليو

الزيارات : 775  زائر بتاريخ : 10:14:43 20-03-2016

قال منتصر الزيات المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين، إنه منذ صدور نتيجة الانتخابات في شهر نوفمبر الماضي، أعلن أنه حال عدم نجاح الطعن المقام أمام محكمة النقض، سيلجأ لجمعية عمومية غير عادية لتصحيح الأوضاع، مضيفا: «لا أسميها سحب ثقة، لأن سامح عاشور لم يحذ الثقة بطريقة صحيحة».

 

وأضاف «الزيات» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة الشرق: «نقيبي شمال القاهرة والإسكندرية، محمد عثمان، وعبد الحليم علام، هما من تقدما بتوكيلات لسحب الثقة، وحدد "عاشور" جلسة 17 يوليو المقبل لها، لكنه قال خلال مؤتمر صحفي أنه بعد التوكيلات غير صحيحة وبعد مقدمي الطلبات ألغوا تلك التوكيلات».

 

وأردف: «هذا يجعل الشبوهات تحيط الجمعية، خاصة حال نقصان عدد التوكيلات الصحية عن 500 محامي، مما يهد الجمعية، كما اقترحت إضافة العبث والتزوير الذي تم بالانتخابات على جدول أعمال الجمعية، وهو ما لم تحسمه محكمة النقض».

 

وأشار: «"عاشور" طالب الجميع بعد حكم النقض بعدم الحديث عن التزوير، وأقول له أنت محامي كبير ونقيب للمحامين ومحكمة النقض لم تتعرض للموضوع من الأساس، فأنا ألجأ للجمعية العمومية، وسأتقدم بطلبات عقد لعمومية طارئة، ومن الطبيعي أنه سيحدد لها أيضا يوم 17 يوليو، وبالتالي نكون خرجنا من مأزق الجدل حول صحة الانعقاد».

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى