المحامين العرب: الإرهاب يستهدف تونس ضمن محاولات لإعاقة الثورات العربية - محاماة نيوز

المحامين العرب: الإرهاب يستهدف تونس ضمن محاولات لإعاقة الثورات العربية

الزيارات : 434  زائر بتاريخ : 23:12:50 19-03-2015

أبدت الأمانة العامة لاتحاد المحامين العرب، قلقها بالغ من الأحداث الإرهابية التي تعرض لها متحف باردو بتونس، ونتج عنها مقتل عدد من السياح الأجانب فضلاً عن مواطنين تونسيين.

 

وقال الاتحاد في بيان اليوم الخميس، إن الهجمات إستهدفت أمن وإستقرار تونس بعد أن خطت خطوات واسعة نحو الإستقرار والتقدم نحو المستقبل، وإجتازت خلال الفترة الإنتقالية الكثير من الصعوبات السياسية والإقتصادية، دفع فيها الشعب العربي التونسي الكثير إنتظاراً حياة أفضل يستحقها بحكم تاريخه ونضاله وإيمانه بقوميته العربية.

 
وأضاف الاتحاد: «إن الإرهاب الأسود الذي إستغل الثورات العربية سواء بركوب موجتها أو تعويق مسيرتها محاولاً تدمير وحدة شعوبها وسلامة أراضيها مازال يعبث في الأرض العربية مستغلاً غياب الدولة في ليبيا، وترسانة الأسلحة التي خلفها النظام السابق وتقع في أيدي هؤلاء الإرهابيين تستخدمها لإسقاط الأنظمة».

 

وأدانت الأمانة العامة للاتحاد هذه العملية الإرهابية الجبانة التي راح ضحيتها مدنيين عزل كانوا في زيارة لأحد المتاحف في تونس، مؤكدة أن السلطات في تونس قادرة بدعم ومؤازرة الشعب التونسي على التصدي لهذه العصابات التي تتخذ من الدين ستاراً لأعمالهم الإجرامية.

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى