هاني دردير ينتقد بيان «عاشور».. ويتهكم: «تمخض الجبل فولد فأرا» - محاماة نيوز

هاني دردير ينتقد بيان «عاشور».. ويتهكم: «تمخض الجبل فولد فأرا»

الزيارات : 1038  زائر بتاريخ : 00:18:58 28-02-2016

قال هاني دردير عضو حملة الدفاع عن المحامين، ومدير الحملة الانتخابية السابق لمنتصر الزيات نقيبا للمحامين، أن تحرك الحملة بأزمة محامي فاقوس، اثبتت أن المحامين أصبح لهم درعا وسيف، مضيفا: «قدمنا دليل اختطافه والمتمثل في الفيديو الذي عرضناه تأييدا لبلاغنا».

 

وأردف عبر صفحته على «الفيس بوك»: «اضطر النقيب العام للتحرك حفاظا على ماء وجهه وأصدر بيان صباح اليوم السبت، تمخض فيه الجبل فولد فأرا، وانتهى إلى انتظاره رد الداخلية»، حسب قوله.

 

وتابع: «لم يكلف نفسه بمقابلة النائب العام وتحريك بلاغ الاختطاف فورا واستدعاء المخبر الذى ظهر فى الصورة ومحامين فاقوس تعرفوا عليه بالإسم، والتحقيق معه».

 

وأكد: «كان يجب أن ندير نحن الدفة ولا ننتظر الداخلية لكي تستدرك مافاتها وتسرع بتحرير محضر تحريات ملفق وتكيل فيه الاتهامات للزميل وبالطبع ستعرض على المحقق والذي بالطبع سيطمئن إلى تحريات رجال الداخلية الذين لا يكذبوا وسيصدر أمرا بالضبط والاحضار حتى إنو كان لاحقا على واقعة الضبط».

 

وأسرد: «هذا ما تأكدنا منه من أن الزميل قد حرر له محضر تحريات وتم اسناد تهم ليس لها اساس من الصحة له لكى تبرر واقعة اختطافه، وهذا السيناريو المحفوظ عن ظهر قلب والمتوقع».

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى