«عضو العامة عن الفيوم» يكشف تفاصيل حل أزمة محامي مع أمين شرطة - محاماة نيوز

«عضو العامة عن الفيوم» يكشف تفاصيل حل أزمة محامي مع أمين شرطة

الزيارات : 1328  زائر بتاريخ : 23:26:52 27-02-2016

قال ناصر عبد الهادي عضو مجلس نقابة المحامين، عن محكمة الفيوم، إنه صباح يوم الخميس الماضي، وأثناء قيام المحامي إيهاب ف ط، بواجبه بمحكمة الأسرة فوجئ بتعدي أحد الأشخاص عليه، وهذا الشخص يدعى علي ع ع، نشبت خلافات زوجية بينه وبين زوجته ووكيلها هو المحامي المذكور، ثم لاذ المتهم بالفرار وتبين بعد ذلك أن المعتدي يعمل أمين شرطة.

 

وأضاف «عبد الهادي» في بيان له اليوم السبت: « تحرك المحامين بالتواصل مع النقيب سامح عاشور والنقابة الفرعية بالفيوم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتوافدت جموع المحامين على نقابتهم بطامية، وقام مدير أمن الفيوم بتكليف مأمور قسم شرطة طامية بالانتقال إلى مقر نقابة المحامين بطامية للوقوف على طلبات المحامين».


وأعلنت النقابة، حينها بأنها في حالة انعقاد دائم حتى تحقيق مطالبهم المشروعة بالقانون خاصة وأن النيابة العامة أصدرت قراراتها بسرعة ضبط واحضار المتهم الهارب.


وتابع: «اليوم وامام اصرار المحامين على موقفهم ومع اشتداد الموقف وأثناء اجتماع المحامين بطامية بنقابتهم حضر كل من رئيس مركز ومدينة طامية ونواب البرلمان عن مركز طامية وكبار عائلات وعواقل طامية وكبار أفراد عائلة المتهم الهارب وابدوا جميعهم الاعتذار للمحامين وأدانوا العمل الغاشم».

 
وأردف: «أكدت نقابة المحامين علي عمق العلاقة بينها وبين أهالي المركز والمجتمع وأن الحادثة لابد لها من أن توضع في الإطار الصحيح وإن المحام لا يقبل الدية في كرامته وقدمت للحضور الشكر على مسعاهم الكريم أنهم المجتمع فردا واحدا وقد قبل المحامين اعتذار الحضور على أن يتم اتخاذ الاجرات القانونية اللازمة، لإنهاء الأزمة وضمان عدم تكرار ذلك الأمر مستقبلا».

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى