أحمد قناوي: لن أكون منسقا لحملة سحب الثقة دون موافقة معظم الكيانات النقابية - محاماة نيوز

أحمد قناوي: لن أكون منسقا لحملة سحب الثقة دون موافقة معظم الكيانات النقابية

الزيارات : 597  زائر بتاريخ : 18:41:38 21-02-2016

قال النقابي أحمد قناوي، إنه لا يستطيع القيام بمهمة المنسق العام لحملة سحب الثقة من النقيب العام سامح عاشور، دون موافقة كافة أو معظم الكيانات النقابية والشخصيات المهمومة والحالمة بنقابة حقيقية تعبر عن المحاماة وتدافع عن المحامين دون حسابات، لتعود مرة أخرى تقدم نموذج للنقابات المهنية وتقدم لشعبنا العظيم حائط مدافع وليس متواطىء.

 

وأوضح في بيان له، أن تلك الشخصيات والكيانات هي: «المرشحان السابقان لمنصب النقيب منتصر الزيات، وإبراهيم سعودي، والمحامي الحقوقي الشاب محمد بعد المجيد، وحركة تمرد المحامين».

 

وأكد أن الجمعية العمومية لم تعد ملكاً لأحد ولا حتى لمقدمي الطلب، بل هى موجة ثانية من محاولات بدأتها حركة لا تمثلنى وحركة جزاء، وهي لن تنجح إلا بوحدة الجميع.

 

وأضاف: «إلى المتطلعين لانتخابات نزيهة وشفافة في نقابة المحامين تسبعد إنفاق مال نقابي في الانتخابات، إلى المتطلعين إلى نقابة محامين قوية وفاعلية بديلاً عن أداء نقيب لا يمثل الحد الأدنى من تطلعات الزملاء، إلى المتطلعين إلى نقابة قوية قادرة وفاعلة تدافع عن القانون والحريات، إلى المتطلعين إلى نقابة محامين لا تعمل بالمظهرة ولكن ببرنامج واضح وتضم أعضاء مجلس لهم شخصيات مستقلة، إلى هؤلاء وهؤلاء، دوري سوف يكون مجرد منسق بسيط في حجم أعمال كبير يشارك به الجميع».

 

«عثمان»: اختيار أحمد قناوي منسقا عاما لحملة سحب الثقة من «عاشور»

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى