«نقيب سوهاج» يكشف عن أماكن المقرات الجديدة للمحاكم - محاماة نيوز

«نقيب سوهاج» يكشف عن أماكن المقرات الجديدة للمحاكم

الزيارات : 1369  زائر بتاريخ : 20:02:52 19-02-2016

قال ماهر رشوان نقيب محامين سوهاج، إن المستشار أحمد الزند وزير العدل أصدر قرار برقم 1438 لسنة 2016 بنقل مقر محكمة جهينة الجزئية، ومحكمة أسرة جهينة الكائن بشارع الجمهورية، بدلا من المقر الحالي اعتبارا من يوم 1/3/2016 وينشر هذا القرار بالوقائع المصرية ويعمل به اعتبارا من 1 مارس المقبل.

 
وأوضح «رشوان» في بيان له، أن النقابة أثثت استراحة المحامين بهذا المجمع الجديد بكافه ما يلزم، مضيفا: «صدر كذلك قرار وزير العدل رقم 1437 لسنة 2016 بإنشاء مأمورية كلية بمحكمة جهينة الجزئية التابعة لمحكمه سوهاج الابتدائية ويكون مقرها مجمع محاكم جهينة، وإنشاء مأمورية كلية بمحكمه دار السلام الجزئية التابعة لمحكمه سوهاج الابتدائية، ويعمل بالقرار اعتبارا من أول مارس».


وتابع: «صدر قرار وزير العدل رقم 1435 لسنة 2016 بنقل محكمة المراغة الجزئية – ومحكمه أسرة المراغه الجزئية إلى العقار الكائن طريق سوهاج أسيوط الزراعي بجوار البنك الأهلي بدلا من المقر الحالي اعتبارا من أول مارس».

 

وأشار إلى أن النقابة استأجرت شقة في ذات العقار لتكون استراحة للمحامين بالمراغة – ومساحة هذه الشقه 200 متر، تم تخصيص غرفه بها للمحاميات وتم استلامها بمعرفه عضو المراغة عبد الفتاح الجبالي، وتم تأثيثها بالشكل اللائق.

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى