«أبو كريشة» يعلن تفاصيل عمومية الدمج وطريقة التصويت - محاماة نيوز

«أبو كريشة» يعلن تفاصيل عمومية الدمج وطريقة التصويت

الزيارات : 827  زائر بتاريخ : 10:01:38 27-01-2016

قال خالد أبوكريشة، الأمين العام لنقابة المحامين، إن كل عضو بالمجلس سيتولى الإشراف على أحدى لجان التصويت بالجمعية العمومية المنعقدة اليوم الأربعاء للتصويت على دمج النقابات الفرعية الجديدة من عدمه.

 

وأوضح «أبو كريشة» في بيان له، أن المقيدين في الجداول الانتخابية، وأصحاب الحق في التصويت هم مسددي الاشتراكات لعام 2015، مضيفا أنه من المتوقع حضور أعداد كبيرة من المحامين، وسوف يستوعب مقر النقابة العدد الحاضر.

 

وأشار إلى أن عملية التصويت تنتهي في الساعة الخامسة، وستمدد قانونا في حالة الاحتشاد الأكبر من المحامين، وبانتهاءها تبدأ عملية الفرز للصناديق النهائية في اللجنة العامة.

 

وقال الأمين العام لنقابة المحامين، أنه بعد إعلان النتيجة، وما سوف تسفر عنه، سواء اندماج محكمتين في دائرة نقابية أو فرعية واحدة أو انشاء نقابات فرعية جديدة، سيكون مجلس النقابة في حالة انعقاد لتحديد اجراء الانتخابات الخاصة بهذه النقابات الفرعية في نفس اليوم، بعد الاعلان عن نتيجة العمومية مباشرة.

 

وأوضح أنه سيتم الإعلان في مدخل النقابة، عن قائمة باللجان وجميع أرقام القيد، وسيقوم المحامي بتقديم بطاقة عضويته للنقابة عالما بموقع لجنته من خلال اللافتات التي ستوضح له ذلك.

 

ونوه إلى أن نصاب الجمعية العمومية وفقا لنص القانون هو 3 ألاف محامي وفي حالة عدم اكتمال النصاب ترجأ في حضور حوالي 1500 في ذات اليوم، متوقعا اكتماله.

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى