طارق العوضي لـ «علي»: تجلس على كل الموائد.. ويتساءل: أين حمرة الخجل؟ - محاماة نيوز

طارق العوضي لـ «علي»: تجلس على كل الموائد.. ويتساءل: أين حمرة الخجل؟

الزيارات : 1154  زائر بتاريخ : 03:20:57 26-01-2016

وجه المحامي طارق العوضي رئيس مركز دعم دولة القانون، تسائلا للإعلامي سيد علي، الذي وصفه بـ «ابن المشروع الاسلامي»، قائلا: «أين حمرة الخجل ؟؟؟».


وقال «العوضي» في بيان له الاثنين: «شاهدت علي مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأحد جنود الشرطة الذي توفي مساء يوم ٢٥يناير ٢٠١١ وقد قام بكتابة عبارة أنه استشهد مساء يوم ٢٥ يناير ٢٠١١ اثر الضرب بالة حاده علي راْسه».

 
وأضاف: «عليه قمت بالاتصال بالبرنامج وطلبت منهم توضيح حقيقة تلك المعلومة الكاذبة حيث أنني كنت ضمن هيية الدفاع التي حضرت التحقيقات يومي ٢٦ و ٢٧ يناير ٢٠١١، وبعدها قام الإعداد بالاتصال بي وأخبروني نصا ( احنا هندخل حضرتك على الحلقة رغم إن حضرتك بترفض تطلع معانا».

 

وأردف: «بعد الدخول على الهواء أخبرت المذيع إنني كنت حاضر تحقيقات هذه القضية واطلعت بنفسي علي تقرير مستشفي الشرطة الخاص بالواقعة وأيضاً أقوال الجنود زملاء المجند رحمة الله وان التقرير ورد به ان الوفاة نتيجة هبوط في الدورة الدموية وان شهادة زملائه اللذين قاموا بنقله الي المستشفي قد جاء بها أنه شعر بإرهاق شديد نتيجة الوقوف لمدة طويلة في الخدمة وأنه أغمى عليه وقاموا بنقله إلى مستشفى الشرطة ولكنه فارق الحياة».

 

وتابع: «طلبت من هذا المذيع أن يكون هناك أمانة في عرض المعلومات فما كان منه إلا أن قال مش أنت اللي هتعلمني الأمانة وقام باغلاق الخط قبل أن أتمكن من الرد عليه».

 

وعاد لتوجيه حديثه لـ «علي» قائلا: «أحب أن أذكر إبن المشروع الإسلامي والجالس على كل الموائد وأداة كل نظام أن ما فعله هو تشويه لثورة يناير وإذاعة ونشر لأخبار كاذبة، وبعدين أنا ممكن ا=أحكي أنت عملت ايه في جروبي لما قعدت مع شباب الثورة عشان يسمحولك تدخل كاميرا البرنامج للميدان ؟؟!، وميصحش كده».

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى