وفد «المحامين» يلتقي النائب العام للتعرف على تطورات قضيتي شهيدي المحاماة - محاماة نيوز

وفد «المحامين» يلتقي النائب العام للتعرف على تطورات قضيتي شهيدي المحاماة

الزيارات : 672  زائر بتاريخ : 15:49:46 04-03-2015

التقت اللجنة القانونية المشكلة من نقابة المحامين، برئاسة النقيب سامح عاشور، اليوم الأربعاء، بالنائب العام المستشار هشام بركات، للتعرف على أخر التطورات بقضيتي المحاميين كريم حمدي، وأحمد فوزي.

 

وقال ثروت عطا الله عضو النقابة العامة للمحامين، إن اللجنة القانونية المشكلة برئاسة سامح عاشور وأعضاء النقابة العامة ونقيبي شمال وجنوب القاهرة، والتي توجهت لمقابلة النائب العام هشام بركات بدار القضاء العالي اليوم.

 

وأضاف «عطا الله» في تصريحات نقلها موقع النقابة، أن مطالب اللجنة تمثلت في الإطلاع على القضايا الخاصة بالشهيدين كريم حمدي وأحمد فوزي، ومعرفة مواعيد جلسات الحضور، وكل الأدلة الخاصة بالقضايا.

 

وأشار إلى أن النائب العام أكد علي أنه سيتم تطبيق القانون، ولا أحد فوق القانون ولن يوجد مجاملة لأحد، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع جميع المتهمين في حادث مقتل المحامي كريم حمدي، وتتبع المتسببين في حادث انفجار أمام دار القضاء العالي.

 

وأوضح عضو مجلس النقابة، أن النائب العام أكد علي أنه سيكون علي اتصال دائم مع النقيب العام سامح عاشور، وإبلاغة بجميع الإجراءات الجديدة أول بأول، وسيكون علي تعاون دائم حتي يتم القضاء علي الخارجين عن القانون.

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى