«أمين صندوق أسيوط»: ضواب العلاج تستلزم تحسين الخدمة.. ويطالب العامة بعقد اجتماع مع الفرعيات - محاماة نيوز

«أمين صندوق أسيوط»: ضواب العلاج تستلزم تحسين الخدمة.. ويطالب العامة بعقد اجتماع مع الفرعيات

الزيارات : 1537  زائر بتاريخ : 20:33:46 05-01-2016

أكد حمادة الكردوسي أمين صندوق نقابة محامين أسيوط أن نظام العلاج هذا العام خطوة أولى على الطريق الصحيح لتنقية الجدول بإشتراطه تقديم دليل ممارسة فعلية للمهنة، وبذلك حرمان أفراد الطابور الخامس من ميزة العلاج على حساب النقابة.


وأردف «الكردوسي» في بيان له اليوم: «لا يتشدق أحد بالقول أنتم يحددوا الاشتراكات السنوية فالممول الإشارة لصندوق الرعاية الصحية والمعاشات هو حصيلة أتعاب المحاماة ودمعة المحاماة وقطعا لا يساهم غير المشتغلين فيهما».


وتوقع أن تساهم الضوابط الجديدة في توفير أموالا للنقابة، مشيرا إلى أن ذلك كان يتوجب عليه تحسين الخدمة المقدمة وهذا لا يتفق مع ما نهجته النقابة العامة من رفع التغطية العلاجية عن الوالدين والزوجة في حالة تغطيتعم بأي تأمين علاجي.

 

وأضاف: «كلنا يعلم مدى ندرة الخدمة العلاجية بالتأمين الصحى»، مطالبا النقابة العادة بإعادة النظر في هذه القرارات، والعودة إلى تغطية المشروع العلاجي لكافة أفراد الأسرة وأن يكون هناك فارق في قيمة الاشتراك بين من لا يخضع للتأمين الصحي ومن يخضعون من أفراد الأسرة إذا رغب المحامي في الاشتراك له.


وتابع: «إعادة النظر نحو تغطية حالات الولادة مع وضع ضوابط مع المستشفيات لها، وضرورة النظرفي رفع القيمة النقدية لكوبونات الكشف والتي أدى تدنيها إلى إلغاء كثيرا من الأطباء المميزين للتعاقد، نطلب عقد إجتماع مع مجالس النقابات الفرعية بخصوص هذا الشأن لا سيما وأنهم  من تلقي عليهم الجعية العمومية تبعات التقصير».

 

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى