«الزيات» متعجبا: المؤبد لبديع ونائبيه.. ونظام مبارك براءة عودوا لمقاعدكم - محاماة نيوز

«الزيات» متعجبا: المؤبد لبديع ونائبيه.. ونظام مبارك براءة عودوا لمقاعدكم

الزيارات : 604  زائر بتاريخ : 13:42:43 28-02-2015

انتقد المحامي منتصر الزيات، عضو فريق الدفاع عن قيادات جماعة الإخوان، الحكم الصادر اليوم السبت، بالمؤبد ضد المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، الدكتور محمد بديع، ونائبيه خيرت الشاطر، ورشاد البيومي.

 

وقال «الزيات» عبر صفحته على «الفيس بوك»: «كان الهجوم على مقر الإخوان منظما ومرتبا ومخططا ومحميا ،أشعل المهاجمون النار في المقر، ألقي بلطجية أنبوبة بوتاجاز داخل المقر، وحاول بعض الموجودين الدفاع عن أنفسه، وأمسك المهاجمين بأحد الإخوان وهو يخرج من المبنى وأوسعوه ضربا ورأينا منظره على اليوتيوب».

 

وأضاف: «بسطنا كل هذا الدفاع أمام المحكمة، الحكم: الإعدام لـ ٤ والمؤبد للمرشد ونائبيه !؟، مبارك ورجال حكمه: ثلاثون عاما من الفساد والقتل والنهب، براءة عودوا الى مقاعدكم!».

 

جدير بالذكر أن محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار معتز خفاجي وحضور إسماعيل حفيظ مدير نيابة أمن الدولة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم السبت، حكمت بالمؤبد لمحمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، ونائبه خيرت الشاطر، و12 آخرين من قيادات الجماعة، فى القضية المعروفة إعلاميًّا بـ «أحداث مكتب الإرشاد» مع تأييد الإعدام لـ 4 متهمين .

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى