«الدفاع عن متظاهري مصر» تطالب بندب قاض تحقيق بقضية «محامي المطرية» - محاماة نيوز

«الدفاع عن متظاهري مصر» تطالب بندب قاض تحقيق بقضية «محامي المطرية»

الزيارات : 558  زائر بتاريخ : 16:42:49 27-02-2015

أعلنت جبهة الدفاع عن متظاهري مصر، عن أن محاموها يضعون أنفسهم تحت تصرف النقابة الفرعية لمحامي شمال القاهرة، للمساعدة في الجهود المبذولة من أجل القصاص للمحامي كريم حمدي المقتول بقسم المطرية الثلاثاء الماضي، ومن أجل الحفاظ على أرواح وكرامة المحامين.

 

وناشدت الجبهة في بيان لها، جموع المحامين الانضمام للوقفة الحاشدة التي دعا إليها اتحاد شباب المحامين يوم الأحد المقبل، الساعة الواحدة ظهراً، في ساحة النقابة العامة للمحامين، للمطالبة بالقصاص للمحامي كريم حمدي، الذي توفى جراء التعذيب الوحشي الذي تعرض له على يد ضباط قسم المطرية.

 

وطالبت الجبهة، بندب قاض من إدارة التفتيش القضائي لمتابعة سير التحقيقات يوميا وإعلام نقابة المحامين رسميا بتطوراتها، والتحفظ علي كافة أفراد قوة قسم شرطة المطرية وإيقافهم عن العمل لحين انتهاء التحقيقات في قضية مقتل الشهيد كريم حمدي.

 

وأضافت: «إصدار قرار بحظر عمل المحامين داخل المقار الشرطية سواء في التحقيقات أو المحاكمات التي تجري بداخلها وإلزام النقابات الفرعية بعدم ندب أي محام للعمل داخل تلك المقار، وإصدار قرار بصرف معاش فوري لأسرة الشهيد كريم حمدي، وإصدار قرار بوقف العمل في المحاكم يوم 24 من كل شهر حدادا علي مقتل الشهيد المحامي كريم حمدي ولحين انتهاء التحقيقات في القضية بالقصاص من قتلة الشهيد»، وفقا لقول البيان.

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى