منتصر الزيات ينتقد «المحرزي» لطلبه شطب نور من «المحامين».. ويؤكد: لا يجب خلط النقابة بالسياسية - محاماة نيوز

منتصر الزيات ينتقد «المحرزي» لطلبه شطب نور من «المحامين».. ويؤكد: لا يجب خلط النقابة بالسياسية

الزيارات : 1094  زائر بتاريخ : 15:27:30 14-12-2015

تعجب منتصر الزيات المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين، من عرض عضو مجلس النقابة أبو النجا المحرزي طلب لشطب الدكتور أيمن نور زعيم حزب غد الثورة من جداول النقابة.

 

ووجه «الزيات» عبر صفحته على «الفيس بوك» حديثه للمحرزي، قائلا: «راجل نقابي قديم مش عارف ازاي يسمح لحد يستخدمه، ليه بقول الكلام ده لأني قرأت خبرا ان جنابه بيطرح على مجلس نقابة المحامين اللي جه أصلا بالتزوير شطب الدكتور أيمن نور من سجلات النقابة؟».

 

وأردف: «فكرني بأخرين لم يسمحوا باعادة قيد الدكتور فتحي سرور بعد ثورة 25 يناير وقبل القبض عليه وهم من كانوا يتمنون مجالسته يوما ما».

 

وأوضح أن المشكلة من وجهة نظره، أن «نور» أعلن تأييده لشخصي نقيبا في الانتخابات الأخيرة، مضيفا: « فعاشور أصلا غلاوي أضمر في نفسه هذا الأمر ولكنه كعادته يبقى بعيد ويصدر غيره خصوصا أن علاقة شراكة تربطه بنور في مكتب محاماة خارج مصر».

 

وتابع: «لكن يبقى بالطبع أن يكون تحرك أبو النجا وعاشور ذو طابع سياسي يعني جهات سيادية وأمنية وجهت نقابة المحامين لتصفية حسابات مع الدكتور أيمن نور باعتباره صاحب مشروع سياسي مناوئ للنظام الحالي».

 

واستطرد: «يا أبو النجا عيب عليك وعلى اسمك وسنك وعلى كونك نقابي قديم تسمح لحد يحركك، "نور" بيعارض من الخارج أو يعارض من الداخل ما شأنك؟ لماذا تتجاوز دورك النقابي والمهني؟، لم الإصرار على لعب دور الخادم، هناك جهات أمنية وقضائية منوط بها القيام بدورها».

 

وأوضح «الزيات» أنه في الامكان الاختلاف مع الدكتور أيمن نور سياسيا لكن لا يجب خلط النقابة بالسياسة، وألا تكون أداة في يد الغير لتصفيه خصوم النظام».

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى