«سعودي» يوجه رسالة للممتنعين عن المشاركة بانتخابات المحامين.. ويؤكد: أنتم المتهم الحقيقي - محاماة نيوز

«سعودي» يوجه رسالة للممتنعين عن المشاركة بانتخابات المحامين.. ويؤكد: أنتم المتهم الحقيقي

الزيارات : 1192  زائر بتاريخ : 16:56:32 15-11-2015

وجه إبراهيم عبدالعزيز سعودي، المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين رسالة بعنوان «عزيزي عضو الجمعية العمومية للمحامين فرع الـ 90%»، ويقصد بهم الممتنعين عن المشاركة في الانتخابات.

 

وقال «سعودي» عبر صفحته على «الفيس بوك»: «سامحني أنت المتهم الحقيقي في كل ما يحدث لنقابة المحامين، لا حق لك في أن تتباكى على أموال المحامين وأنت الذي لم تسأل المجلس والنقيب يوماً عن ميزانية لم تعرض عليك أو جمعية عمومية لم تنعقد».

 

وأضاف: «لا حق لك أن تستاء من نظام العلاج أو المعاش وأنت الذي لم تسأل عن حقوق غيرك من المرضى واليتامى والأرامل ومعاناتهم وتتركهم نهباً لأصحاب المصالح والسبوبات، لا حق لك في أن تتحدث عن التزوير والعبث بارادة المحامين وأنت الذي لم تشارك يوماً في انتخابات».

 

وتابع: «لا شأن لك بكرامة المحامين لأنك لم تواجه في أي يوم نقيب و مجلس فرطوا في هذه الكرامة أو على الأقل شاركت زملائك الذين يفعلون ذلك بدلا من احباطهم أو السخرية منهم، لا حق لك في أن تنتقد عدم تنقية الجداول وترك غير المشتغلين فيها يمتصون خيرات النقابة لأنك تركت هؤلاء الغير مشتغلين يتحكمون في كل شئ في إدارة نقابتك، هم الذين يأتون بالنقيب ويأتون بأعضاء المجالس ويصدرون القرارات نيابة عنك».

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى