بالأسماء.. ننشر التشكيل الجديد لمجلس نقابة المحامين - محاماة نيوز

بالأسماء.. ننشر التشكيل الجديد لمجلس نقابة المحامين

الزيارات : 2184  زائر بتاريخ : 16:23:11 11-11-2015

أعلن المستشار أحمد السعدني، رئيس اللجنة العامة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين، النتائج النهائية للمستوى العام، والإدارات القانونية، والمحاكم الجزئي، بعد استبعاده لأصوات جنوب سيناء وكفر الشيخ لزيادة عددها عن أعداد الجمعية العمومية بهما.

 

وفاز بعضوية مجلس النقابة عن المستوى العام كل من خالد لأبو كريشة، وأحمد بسيوني، ويحيى التوني، وخالد أبو كراع، وإبراهيم عمران، وسيد عبد الغني، وصلاح سليمان، وماجد حنا، ومصطفي البنان، وأدهم العشماوي، والسيد نايف، وعبد الجواد أحمد.

 

وعن الإدارات القانونية فاز كل من علي الصغير، وهشام لطفي، وأسامة سلمان.

 

أما عن المحاكم الجزئية، ففاز عن شمال القاهرة، أبو بكر ضوة، وصلاح صالح، وعن القاهرة الجديدة سامح صديق، وعن جنوب القاهرة عيسى أبو عيسى، وعن شمال الجيزة كمال مهنا، وعن جنوب الجيزة عبد الحفيظ الروبي وأبو النجا المحرزي، وعن شرق الإسكندرية ايمن الفولي ومحمد عبد الوهاب، وعن غربها إبراهيم أبو زيد، ومجدي سخي عن السويس، وعن بورسعيد أحمد قزامل، ومحمد عريضة عن جنوب الدقهلية، ومحمود الصياد عن شمال الدقهلية، ماجد عبداللطيف عن غرب الغربية، وأشرف حنتيرةعن شرق الغربية.

 

ومحسن لطفى عن المنوفية، وسيد هاشم عن دمياط، ومحمد أبو ليلة عن جنوب قليوبية، وحسين الجمال عن شمال القليوبية، وإبراهيم عبدالرحيم عن الإسماعيلية، وعادل عفيفي عن جنوب الشرقية، ومحمد عصمت يعقوب عن شمال الشرقية، وصلاح مقلد عن كفر الشيخ.

 

ومحمد الكسار عن المنيا، وسيف حماد عن سوهاج، وناصر عبدالهادي عن الفيوم، ومحمد فزاع وعبد العظيم كركاب عن أسيوط، وعبد المجيد هارون عن قنا، وسعد محمد عبدالقادر عن أسوان، وصفوت كمال عن البحر الأحمر، وشعبان عبدالغفار عن الوادى الجديد. وخالد عمار عن جنوب سيناء، وراشد الجندي عن شمال سيناء.

 

وكانت الللجنة أعلنت أول أمس فوز سامح عاشور بمنصب نقيب المحامين لدورة جديدة.

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى