«سعودي» يعقد مؤتمر صحفي غدا.. ويؤكد: أحكام «القضاء الإداري» كوميديا سوداء - محاماة نيوز

«سعودي» يعقد مؤتمر صحفي غدا.. ويؤكد: أحكام «القضاء الإداري» كوميديا سوداء

الزيارات : 1013  زائر بتاريخ : 19:30:50 01-11-2015

يعقد إبراهيم سعودي، المرشح لمنصب نقيب المحامين، مؤتمر صحفي، غداً الاثنين، في تمام الواحدة ظهراً بمقر النقابة العامة للمحامين لاستعراض الآثار المترتبة على أحكام القضاء الإداري اليوم.

 

 وأضاف «سعودي» في بيان له اليوم الأحد، الأثار المترتبة على الأحكام بالغة الخطورة وتهدد العملية الانتخابية برمتها وتهديد نتائجها بالبطلان في أي لحظة.

وأوضح: « وقف الطعون تعليقاً تقديرا لجدية المطاعن الدستورية والقضاء مع ذلك باستمرار الانتخابات يجعل أي نقيب ومجلس قادم في مهب الريح لتدخل نقابة المحامين في دوامة ان تخرج منها، وإلزام المرشحين بتوقيع الكشف الطبي قبل يوم ٨ نوفمبر حكم لا قيمة ولا حجية له في مواجهة أي مرشح لم يكن طرفاً في الدعوى فكيف يمكن الزام أي مرشح بهذا الحكم».

 

وتابع: «وقف الطعن على نقل سامح عاشور الى جدول غير المشتغلين تعليقا يعني أن موضوع الطعن يستعصي على الإفلات منه من حيث الموضوع، فيكون المهرب في الوقف التعليقي كما يعني الحكم فضلاً عن ذلك تمكين عاشور من خوض الانتخابات مع بقاء سيف هذه الدعوى على رقبته ويبقى مهدداً للإطاحة به وقتما يشاء صاحب المصلحة في بقائه هل يكون من باب التجاوز أن نصف هذا الحكم بالعبث ؟»، متهكما: «ما يحدث كوميديا سوداء».

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى