«عبد الخالق» يهاجم «عاشور» ويؤكد: قاد النقابة لطريق الإنهيار - محاماة نيوز

«عبد الخالق» يهاجم «عاشور» ويؤكد: قاد النقابة لطريق الإنهيار

الزيارات : 1066  زائر بتاريخ : 02:13:51 25-10-2015

شن سعيد عبدالخالق، وكيل نقابة المحامين الأسبق والمرشح على مقعد النقيب هجوماً على سامح عاشور نقيب المحامين، واتهمه بقيادة النقابة إلى طريق الانهيار.

 

وقال «عبدالخالق» خلال حوار مع جريدة الوطن، «وصلنا في السنوات الأربع الأخيرة، التى أدار فيها سامح عاشور النقابة، إلى بداية انهيار النقابة اقتصادياً واجتماعياً وسياسياً وخدمياً، وهذا يحتاج منى ومن كل المحامين تضافر الجهود لإعادة النقابة لمكانتها».

 

وأضاف: «النقيب الحالي يثير الشبهات بعدم إعلانه ميزانية النقابة منذ عام 2011 حتى 2015، معرباً عن خشيته من فرض الحراسة على النقابة إذا ما قضت محكمة القضاء الإداري بصحة الطعون المقدمة لوقف انتخابات النقابة الحالية، بسبب انتهاء فترة ولاية المجلس الحالي رسمياً في 25 نوفمبر المقرر لإعلان نتيجة الانتخابات، وبذلك سيحدث فراغ في النقابة».

 

وتابع: «سامح عاشور نصحني بخوض انتخابات مجلس الشعب عن الحزب الوطني، وعلاقتي بالحزب بدأت فقط فى 21 أغسطس 2010 قبل الانتخابات بشهرين، وأنا غير منسوب لنظام مبارك في الأساس، واللائحة الداخلية للحزب الوطني لا تعترف بالعضو إلا بعد مرور 6 أشهر، وأنا منذ انضمامى للحزب في أغسطس 2010 حتى ثورة 25 يناير 2011 لم أكمل هذه المدة».

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى