سمير صبري يقدم بلاغ ضد محافظ المنوفية لتأيده لحزب النور.. ويطالب بإحالته للمحاكمة - محاماة نيوز

سمير صبري يقدم بلاغ ضد محافظ المنوفية لتأيده لحزب النور.. ويطالب بإحالته للمحاكمة

الزيارات : 743  زائر بتاريخ : 01:16:22 25-10-2015

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي ببلاغ عاجل لنيابة أمن الدولة ضد محافظ المنوفية هشام عبد الباسط لمساندته وترويجه باسم الدولة لحزب النور في الانتخابات البرلمانية.

 

وقال «صبري» في بلاغه: «على الرغم من كل الشبهات التي تدور حول محافظ المنوفية وارتكابة العديد من المخالفات بل أكثر من ذلك قيام الرقابة الإدارية بتقديم تقرير لرئيس الجمهورية التي أوضحت فيه إن هناك فساد مالي وتربح واستغلال نفوذ وإهدار للمال العام منسوب لمحافظ المنوفية وأن جميع البلاغات يتم التحقيق فيها من قبل الجهات القضائية والسيادية».

 

وأضاف: «قد تأكد للكافة إن هناك علاقات نسب ومصاهرة تربط محافظ المنوفية مع قيادات حزب النور السلفي وإنه يظهر للكافة إنه مسانداً لهذا الحزب ومؤيداً له في الانتخابات البرلمانية وبدأت تنتشر صور فوتوغرافية له مع قيادات حزب النور السلفي الغرض منها الإيحاء للمواطن أن الدولة تساند هذا الحزب ممثلة في محافظها بالمنوفية».

 

وتابع: «كل ما يشيعه وينشره ويروج له محافظ المنوفية المبلغ ضده يشكل العديد من الجرائم الجنائية التي يتعين تقديمه للمحاكمة بسببها،  مما يحق معه للمبلغ التقدم لسيادتكم بهذا البلاغ للتحقيق مع المدعو هشام عبد الباسط .. محافظ المنوفية فيما تضمنه هذا البلاغ تمهيداً لتقديمه للمحاكمة الجنائية».
 

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى