مرشح لعضوية «المحامين» عن شمال القاهرة لـ «عاشور»: ارحل أيها الذئب العجوزر كفانا غطرسة فارغة - محاماة نيوز

مرشح لعضوية «المحامين» عن شمال القاهرة لـ «عاشور»: ارحل أيها الذئب العجوزر كفانا غطرسة فارغة

الزيارات : 960  زائر بتاريخ : 10:28:56 24-10-2015

شن أسامة الششتاوي المرشح لعضوية مجلس نقابة المحامين عن شمال القاهرة، هجوما حادا على سامح عاشور نقيب المحامين، واصفا غياه بالذئب العجوز، مطالبا غياه بالرحيل.

 

وقال «الشتتاوي» عبر صفحته على «الفيس بوك» تعليقا على تصريحات بإمكانية مضاعفة دخل النقابة، من خلال جعل رسوم المحاماة إجباريا عند الإشتراك، وهو ما يساهم أيضا في تنقية الجداول: «أين أنت منذ خمسة عشر عاما عن تنفيذ هذا الكلام، لماذا أيها النقيب لم تتخذ تلك الخطوة وتضاعف أموال النقابى وتحسن من معيشتنا».

 

وأضاف: «الآن يا  أستاذ سامح فقط جاي تغازل المحامين بأفكارك المسروقى وتقول لهم احنا ممكن نعمل، الآن جاي تقول ترخيص المبنى الجديد طلع بعد نضال شديد»، متهكما: «عبط احنا يا سامح».


وتابع: «الآن جاي تقول ممكن نضاعف المعاشات والعلاج، كنت فين من خمستاشر سنه جسمت فيهم على صدور المحامين وأهنت مهنة المحاماة وضربنا بالجزم وموتنا بالرصاص وأهدرت كرامة المحامين والمحاماة ورأينا بأعييننا فى عهدك وعهد مجلسك العار علينا محاماة منكوصة الرأس واطيه الجبين منبطحة».

 

وأكمل هجومه قائلا: «أقولها كلمة لك ولمطبيلينك، أن من سيعظم موارد النقابة  رجالها، وأن من سيعيد للنقابة عزنها وكرامتها أبنائها، وأن من سيجعل المحامي يعيش حياة كريمة زملائهم، وأن من سيرفع معاش شيوخ المحامين، شبابها، فارحل أيها الذئب العجوز كفانا غطرسة فارغة».

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى