سامح عاشور يهاجم «الزيات» وينفي التفاوض مع «عبد الخالق» للإنسحاب لصالحه - محاماة نيوز

سامح عاشور يهاجم «الزيات» وينفي التفاوض مع «عبد الخالق» للإنسحاب لصالحه

الزيارات : 1011  زائر بتاريخ : 01:12:10 24-10-2015

هاجم سامح عاشور نقيب المحامين، منتصر الزيات المرشح لذات المنصب خلال الانتخابات المقبلة، بسبب ما إعلانه إصدار كتاب عن فساد النقابة خلال الـ 15 عاما الماضية.

 

وقال «عاشور» خلال حوار مع الفجر: «لا قيمة لهذا الكتاب على الإطلاق، والقول بأن نقابة المحامين بها فساد منذ 15 سنة تجاوز لحدود الأدب واللياقة، ومنتصر الزيات آخر من يتحدث عن الفساد، فقد كان يعمل أميناً مساعداً  لصندوق نقابة المحامين  التى سيطر عليها فصيل جماعة الإخوان خلال هذه الفترة، فإذا دعا الزيات لمحاسبة الفساد فليحاسب هو أولاً بحكم وظيفته خلال هذه الفترة، ومن لديه وقائع فساد فليتقدم بها إلى النيابة، فهذا إفلاس انتخابي»، على حد قوله.

 

وعن ما قيل عن تفاوضه مع حمدي خليفة النقيب السابق، ضد المرشح سعيد عبد الخالق، قال: «أين أصوات  سعيد عبدالخالق حتى أقوم بالتفاوض مع أحد من أجل منافسته، ومن حق  كل مرشح أن يلتقى من يريد من المحامين لكسب تأييدهم فى الانتخابات، ومن حقي التواصل مع المحامين كافة للحصول على أصواتهم، وتواصل مرشح مع أحد المحامين لا يعنى أنه يعمل ضد مرشح آخر منافس له».

 

وأضاف: «كل ما أثير عن تفاوضي مع سعيد عبدالخالق لإقناعه بالتنازل لصالحي لا أساس له من الصحة، ولم أتفاوض معه ولا مع غيره من المرشحين».

 

وعن الدعاوى المطالبة بوقف الانتخابات، علق قائلا: «هذه الدعاوى عبثية ومتكررة  فى كل انتخابات لنقابة المحامين، وتقام من ذات الأشخاص، وأتعجب من قيام مرشح بالطعن على انتخابات قام هو بالترشح فيها».

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى