غدا.. تقديم مذكرة للنيابة الإدارية لضمان نزاهة انتخابات «المحامين» - محاماة نيوز

غدا.. تقديم مذكرة للنيابة الإدارية لضمان نزاهة انتخابات «المحامين»

الزيارات : 999  زائر بتاريخ : 17:05:35 07-10-2015

أعلن منتصر الزيات المرشح لمنصب نقيب المحامين عن تقديمه مذكرة غدا الخميس لرئيس النيابة الإدارية التي تشرف على العملية الانتخابية للنقابة من أجل ضمان نزاهة العملية الانتخابية وعدم العبث بها.

 

وأوضح «الزيات» خلال مؤتمر صحفي عقده مع الدكتور إبراهيم إلياس المرشح على منصب النقيب، وحضره عدد من المرشحين لعضوية مجلس النقابة، أن المذكرة ستضمن مطالبة النيابة الغدارية بتسلم مبنى النقابة وإعداد الكشوف الانتخابية والإشراف على عملية تنقية الجداول ومنع العبث بها.

 

وأضاف «الزيات»: «تتضمن المذكرة أيضا، استخدام حبر فسفوري مطابق لما تستخدمه اللجنة العليا للانتخابات في البرلمان والرئاسة، ونحن كمرشحين مستعدين لتحمل تكلفته كما قال زميلي الدكتور إبراهيم إلياس، إضافة لتصويت الناخبين باستخدام الرقم القومي مع كارنية النقابة»، مشيرا على أن المرشح على منصب النقيب سعيد عبد الخالق أبدى تأيده لفكرة المذكرة.

 

من جهته، أعرب «إلياس» عن دعمه لفكرة المذكرة لضمان نزاهة العملية الانتخابية، موضحا أن اتباع آليات لضمان نزاهة الاقتراع لا يعني التشكيك في المشرفين على الانتخابات.

 

ونوه «إلياس» أنه تواصل بالفعل خلال الأيام الماضية مع نائب رئيس النيابة الإدارية وخاصة فيما يخص الحبر الفسفوري، فالنقابة قد تأتي بنوع رديء يزال في حينها، بينما نحن كمرشحين نرغب في استخدام الحبر الفسفوري الأصلي ومستعدين لتحمل تكلفته كاملة، حسب قوله.

 

شاهد من هنا..

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى