الانتخابات تشتعل.. «حملة عبد الخالق»: ترشح «إلياس» مخطط لـ «عاشور».. ويرد: «إفلاس ولا أخضع لأحد» - محاماة نيوز

الانتخابات تشتعل.. «حملة عبد الخالق»: ترشح «إلياس» مخطط لـ «عاشور».. ويرد: «إفلاس ولا أخضع لأحد»

الزيارات : 2428  زائر بتاريخ : 21:50:59 06-10-2015

بدء انتخابات نقابة المحامين في الاشتعال والتصريحات والتصريحات المضادة مبكرا، عقب إغلاق باب الترشح، حيث هاجم المحامي عصام فراج، منسق حملة سعيد عبد الخالق نقيبا للمحامين، ترشح الدكتور إبراهيم إلياس عضو مجلس النقابة الحالي عن جنوب القاهرة، على منصب النقيب، واصفا إياه بـ «مخطط سامح عاشور».

 

وقال «فراج» في رسالة إلى محامين المنيا وجنوب القاهرة، عبر صفحته على «الفيس بوك»: «ترشح إبراهيم إلياس نقيبا للمحامين لخدمة سامح عاشور، فهو من محافظة المنيا وعضو المجلس عن جنوب القاهرة، ومعروف للجميع من حسابات الإنتخابات إن معقل سعيد عبد الخالق وأكبر كتلة تصويتيه له فى جنوب القاهرة والمنيا».

 

وأضاف: «فقالك أرشح إلياس عشان يضعف سعيد في المنيا وجنوب ويستفيد هو مايعرفش إن المنياوية رجالة وعند كلمتهم وعند وعدهم وإن شاء الله أعلى أصوات هاياخدها ‫#سعيد عبدالخالق في المنيا».

 

وتابع: «طيب إلياس هايستفاد أية كده كده ساقط ؟، هايترشح في الفرعية نقيب جنوب القاهرة، بعد ما نظم حسن أمين النقيب الحالي احتفالية بعيد ميلاد عبد الخالق، فسامح عاشور عاوز يصفي خصومه فينزل إلياس نقيب ضد أمين»، حسب قوله.

 

من جهته انتقد دكتور إبراهيم إلياس المرشح لمنصب نقيب المحامين، وصف عصام فراج منسق حملة سعيد عبد الخالق نقيبا للمحامين، ترشحه بأنه مخطط من سامح عاشور النقيب الحالي للتأثير على أصوات «عبد الخالق» بالمنيا وجنوب القاهرة.

 

وقال «إلياس» في تصريح لـ «محاماة نيوز»: «تلك التصريحات تدل على إفلاس وضعف، وتدل على قوتي»، مضيفا: «لم أكن خاضعا لأحد طيلة حياتي حتى يستخدمني النقيب سامح عاشور لمصلحته».

 

وتابع: «أنا طول عمري بنجح، وأنا نازل أنجح وليس للمنافسة والبركة في الشباب الذين يمثلون 70 % من جداول النقابة».

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى