سمير صبري بتقدم ببلاغ ضد آيات عرابي ويتهمها بالخيانة العظمى - محاماة نيوز

سمير صبري بتقدم ببلاغ ضد آيات عرابي ويتهمها بالخيانة العظمى

الزيارات : 776  زائر بتاريخ : 19:28:42 22-08-2015

تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ ضد آيات عرابي، الصحفية والمذيعة السابقة بالتلفزيون المصري، للنائب العام، والمحامي الأول لنيابات أمن الدولة العليا.

 

وقال «صبري» في بلاغه: «تخرج آيات العرابي وبصفة مستمرة من خلال مقالات مسمومة بسب وقذف الجيش المصري ومؤسسات الدولة وهيئة الشرطة وكافة الرموز الوطنية للدولة المصرية وتعمل جاهدة على نشر الفتنة بين الشعب المصري وزعزعة استقراره وعقيدته في قواته المسلحة وبصفة متكررة ومستمرة تقوم بسب وقذف وتشويه صورة الجنود المصريين وقادة الجيش والقيادة السياسية، وتعمل جاهدة على هدم الروح المعنوية للجيش المصري العظيم الذي يخوض حربا ضارية ضد الجماعات الإرهابية».

 

وأضاف: «تعمل على نشر الفوضى وتهديد الأمن والسلم الاجتماعي وزعزعة الاستقرار الداخلي الوثيق بين قوات الجيش والشرطة والشعب، وتتحدث وتكتب بمداد أسود مسموم مهاجمة للدولة المصرية واستدعاء الخارج للتدخل في الشأن المصري والتحريض على القوات المسلحة والشرطة لهدم الدولة المصرية» .

وتابع: «من الثابت أن مسلك المبلغ ضدها يشكل العديد من الجرائم أولها جريمة الخيانة العظمى مما يحق معه للمبلغ أن يلتمس إصدار الأمر بالتحقيق في الواقعة وإحالتها للمحاكمة الجنائية»، على حسب قوله.

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى