ردا على خطاب أمين الصندوق.. «نقيب جنوب»: ما نشر بغرف المحامين مشروع الميزانية المعد - محاماة نيوز

ردا على خطاب أمين الصندوق.. «نقيب جنوب»: ما نشر بغرف المحامين مشروع الميزانية المعد

الزيارات : 1453  زائر بتاريخ : 14:46:38 30-07-2015

قال حسن أمين نقيب محامين جنوب القاهرة، إن ما نشر فى شأن الميزانية العامة للنقابة والتي تم الإعلان عنها بحجرات المحامين، هو مشروع الميزانية المعد من قبل مراقب حسابات النقابة والمعين من قبل الجمعية العمومية منذ عام 1999 طبقا لنص الماده 160 من قانون المحاماة.

 

وأضاف «أمين» في بيان له: «إن طرح المشروع على الزملاء للوقوف عليه قبل إقراره من مجلس نقابة جنوب القاهرة بحسبان أن الجمعيه العمومية هي صاحبة الاختصاص الأصيل في شأن إقرار الميزانية ومن ثم يعد نهج نقابة جنوب القاهرة فى عرض مشروع الميزانية قبل إقراره من المجلس سنة حسنه ليقف الأصيل على عمل الوكيل قبل إقراره»، على حد قوله.

 

يذكر أن حسن أبو عيسى أمين صندوق النقابة، طالب أمس خلال خطاب لـ «أمين» بعقد اجتماع لمجلس النقابة لتعين مراقب حسابات ذو سمعة طيبة تكون وظيفته إعداد ميزانية صحيحة في النور، وفقا للقانون، على حد قوله.

 

 

 

وأضاف «أبو عيسى»: «نما إلى علمي قيامكم بإعداد ميزانية لنقابة محامين جنوب القاهرة، وقيامكم بتوزيعها على مقار واستراحات المحامين بجنوب القاهرة، خلال الساعات الماضة وهو الأمر الذي لم يتم إحاطة أمين الصندوق ولا باقي أعضاء المجلس له.

 

وتابع «أبو عيسى» أنه لا يعلم البيانات الحسابية التي أعلنت بالميزانية التي أعدت منفردة من قبل النقيب على حد قوله، مؤكدا أنه هو المسئول الوحيد عنها أمام الجمعية العمومية والجهات الرسمية عن ك ما احتوته تلك الميزانية.

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى