«استئناف القاهرة» تلغي دائرة المستشار حسن فريد المختصة بقضايا الإرهاب للمرة الثانية.. وفاة شاب قفر من قطار طنطا بسبب غرامة 100 جنيه انتحار شاب في القاهرة على البث المباشر لتوثيق اللحظة بالفيديو أعضاء مجلس النقابة العامة يكشفون مخالفات في معاشات المحامين حازم عبدالعظيم لوفد النيابة: السجن فيه إيجابيات واللحمة مرتين في الأسبوع «الإصلاح النقابي» تفضح مخالفات «عاشور» في تمرير ميزانية المحامين إلغاء تعيين 360 موظفا بالمحاكم بعد 12 عاما من العمل.. اعرف السبب
«الدفاع عن المحامين» تنعي النائب العام.. وتستنكر كافة أشكال العنف - محاماة نيوز

«الدفاع عن المحامين» تنعي النائب العام.. وتستنكر كافة أشكال العنف

الزيارات : 1055  زائر بتاريخ : 13:22:47 30-06-2015

نعت حملة الدفاع عن المحامين «أطلقوا سراحهم»،  النائب العام المستشار هشام بركات، مستنكرة العمل الإجرامي الذي أودي بحياته، أمس الاثنين.

 

كما تقدمت الحملة بالتعازي للأسرة القضائية في وفاته، وذلك خلال بيان لها اليوم الثلاثاء.

 

وأكدت الحملة أن التطبيق الصحيح والنزية للقانون هو سبيل الأمم المتحضرة في مكافحة الجريمة وتعقب الجناة، مناشدة الجميع التوقف عن التكهنات وعدم استباق جهات التحقيق.

 

واستنكرت الحملة كل صور العنف والعنف المضاد والإرهاب أيا كان مصدرها وفاعلها.

انتهاكات ضباط الامن الوطنى المصري لحقوق الإنسان بمصر
بواسطة : محمد يوم : 01-07-2015 الساعه: 9:39  مساء
ضابط شرطة فى الامن الوطنى المصري اسمه محمد نزيه محمد محفوظ محمد جاد الله يستخدم ادوات للسيطرة على عقل الإنسان والتحكم في تصرفاته وتعذيبه الكترونيا عن بعد ودفعه لعمل جرائم ضد القانون وتلفيقها للإخوان ومن ثم اخضاعه وتهديده بصوت داخل العقل و ذلك بوضع اأبراج تجسسية على سطح المكان الذي يسكن فيه الشخص المراد السيطرة علية على انها أبراج تقوية شبكات المحمول وتوصيلها بالقمرالصناعى السرى لجهاز الامن الوطنى وتذويدها ببرامج تجسسية وتسليطها على الشخص المراد السيطرة علية عبر موجات كهرومغناطيسية فتتضارب مع كهرباء مخه فيفقد السيطرة على نفسه ويتم السيطرة علية ودفعه لعمل اى شيئ وتهديده ويوجد وثائق وفيديوهات تثبت تورط هذا الضابط فى هذة الانتهاكات كما يوجد عدة بلاغات ضد هذا الضابط مقدمة للنائب العام تتهمه بهذه الانتهاكات يرجى البحث عن هذا الموضوع في الانترنت باسم الضابط المذكور للتأكد من صحة هذا الكلام الضابط محمد نزيه محمد محفوظ محمد جاد الله .