سمير صبري يتقدم ببلاغ ضد «نور» ويتهمه بالخيانة العظمى - محاماة نيوز

سمير صبري يتقدم ببلاغ ضد «نور» ويتهمه بالخيانة العظمى

الزيارات : 656  زائر بتاريخ : 14:46:36 22-06-2015

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي، ببلاغ لنيابة أمن الدولة العليا ضد الدكتور أيمن نور، زعيم حزب غد الثورة، علي سند من القول: «إسقاط الدولة».

 

وتضمن البلاغ أن آخر الدعوات المحرضة ضد الدولة، تلك التي دعا إليها حزب غد الثورة في بيان له والذى يرأسه أيمن نور المبلغ ضده ، لإسقاط الدولة ٢٣ يوليو المقبل-،والتي ستتزامن مع ذكرى ثورة يوليو، التي طالبت بهدم أركان الدولة ونشر الفوضى بها –بحسب البلاغ-.

 

وأضاف البلاغ: «تلك الدعوة التي أطلقها المبلغ ضده تهدف إلى تنفيذ مشروع تنظيم جماعة الإخوان الدولي، والذي يتفق مع رغبة الدول الاستعمارية الكبرى- على رأسها أمريكا- لتفتيت الدول العربية وتقسيمها وإنهاك جيوشها في تظاهرات ومبادرات لا طائل منها، والمبلغ ضده دومًا ما يطلق المبادرات لإسقاط الدولة وفي الوقت ذاته يهلل ويؤيد مبادرات الصلح التي تطلقها جماعة الإخوان الإرهابية لأنه يعرف دوره بشكل جيد، ويقوم بتنفيذ مهمته على أكمل وجه، بعد أن باع نفسه لقوى الغرب، وأن من يدعم مبادرة "نور" هم فقط أعداء الوطن».

 

واستطرد: «من الثابت أن مسلك المبلغ ضده يشكل أركان جريمة الخيانة العظمي مما يحق معه للمبلغ بعد اعتصامه بأحكام المادة ٢٥ أج أن يلتمس إصدار الأمر بتحقيق الواقعة وإحالة المدعو أيمن نور للمحاكمة الجنائية».

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى