القبض على رئيس شركة «ابن سينا» لعرضه رشوة 10 مليون جنية لـ «محامين الجيزة» - محاماة نيوز

القبض على رئيس شركة «ابن سينا» لعرضه رشوة 10 مليون جنية لـ «محامين الجيزة»

الزيارات : 1630  زائر بتاريخ : 21:11:39 08-06-2015

ألقت مباحث الأموال العامة القبض على” أ ن ع” رئيس مجلس ادارة شركة ابن سينا التى أسندت اليها نقابة المحامين الفرعية بالجيزة عملية استكمال المدينة السكنية بأكتوبر وكذلك تم القبض على مسئول التفاوض عن الشركة مع النقابة وهو “ي ع ب” ومطلوب القبض على “ع ق “نائب رئيس مجلس الادارة . 

 

جاء ذلك بعد تحريات وتسجيلات استمرت حوالى شهر عن مفاوضات بين مسئولى الشركة ومحمد الفخراني أمين الصندوق الذى عرض عليه اقتسام مبلغ رشوة قدرة 10 عشرة مليون جنيه أكدت الشركة أنها اتفقت على تسليمها إلى اثنين آخرين مسئولان ولهم صفة فى التوقيع على العقد وصرف المستخلصات مع حصوله شخصياً فوق نصيبه من هذا المبلغ على خمس شقق من وحدات المشروع . 

 

يأتى ذلك مقابل المسارعة وعدم وضع أية عقبات من قبل أمين الصندوق فى توقيع العقد والبدء بالتنفيذ للبنود بعد أن نجحت الشركة فى الحصول على أمر الاسناد من النقابة فى 2 أبريل الماضى، كما قامت الشركة باستلام الارض وكان من المقرر موافقة المجلس على ابرام التعاقد معها . 

 

قام محمد الفخرانى أمين الصندوق -بحسب موقع النقابة- بابلاغ النيابة العامة ضد الشركة وماعرضته من مبالغ رشوة وتم تسجيل المكامات وتفاصيل اللقاءات التى كانت تحت سمع وبصر النيابة العامة والتى اكتفت بما تحقق لها من أدلة والقت القبض على مفاض الشركة عقب لقاءه بالفخرانى ثم تم القبض على رئيس الشركة وجاري تنفيذ ضبط واحضار الثالث نائب رئيس مجلس الادارة. دعا الفخرانى مجلس نقابة الجيزة للانعقاد فى جلسة طارئة اليوم لشرح تفاصيل هذه الجريمة وما يمكن أن يتخذ من قبل المجلس من اجراءات كانت نقابة الجيزة قد ورد اليها أكثر من مستند يفيد فساد هذه الشركة وصدور أحكام قضائية علبها دون أن يحرك أحدا ساكنا.

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى