أمناء مركز فارسكور يهددون بالتصعيد لحبس «ضابط واقعة الجزمة» - محاماة نيوز

أمناء مركز فارسكور يهددون بالتصعيد لحبس «ضابط واقعة الجزمة»

الزيارات : 1065  زائر بتاريخ : 15:31:47 06-06-2015

هدد أفراد وأمناء مركز شرطة فارسكور بمحافظة دمياط، اليوم، بـ"التصعيد" حال صدور حكم باستمرار حبس الرائد أحمد عبدالهادي، نائب مأمور المركز المتهم بالتعدي على محامي بالنقض بحذاءه.

 

وتسود حالة من الغضب بين صفوف الأفراد والأمناء وضباط الشرطة؛ اعتراضًا على قرار حبس نائب المأمور. وقال أحد الأفراد، شاهد عيان على الواقعة لـ"الوطن"، إن الضابط تعدى بالحذاء عقب سب المحامي للضابط بوالدته، وهو ما استفز الأخير، فما كان منه إلا أن رد بالحذاء، واعتبر الأفراد والأمناء قرار حبس نائب المأمو بالجائر؛ لأن الضابط لم يرتكب الواقعة إلا بعد سبه بوالدته، وهو ما لايتحمله أي شخص طبيعي، علاوة على تهديد المحامي للضابط بنقله، وكأن هناك حالة من الترصد من قبل المحامين للشرطة، على حد قولهم.

 

ونظم عدد من الأفراد والأمناء بمركز شرطة فارسكور، وقفة أمس؛ اعتراضًا على حبس نائب المأمور، مطالبين بالتحقيق العادل معه.

 

وقال محمد منصور، نجل عمة الرائد، إن وسائل الإعلام تناولت القضية من طرف المحامي فقط، مضيفًا: "الجميع تحدث عن الحادث من طرف واحد، ولا أختلف تمامًا مع تطبيق القانون ومحاسبة المتهم".

 

وناشد "منصور"، مدير الأمن اللواء حسن البرديسي بمساندة الضابط، خاصة أنه طوال فترة عمله بجهاز الشرطة لم يوقع جزاء واحد ضده طوال عمله كضابط على مدار 15 عامًا، مؤكدًا أن واقعة تعدي الضابط "قريبه" بالحذاء على المحامي جاءت عقب خطأ المحامي فيه وسبه وقذفه لمجرد أنه كان يؤدي عمله، وقال للمحامي: "مينفعش ترفع صوتك داخل المركز".

 

كان المستشار إيهاب الحسيني، المحامي العام لنيابات دمياط، قرر حبس نأئب المأمور 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن تنظر محكمة الجنح فارسكور أولى الجلسات الأحد المقبل وإخلاء سبيل المحامي بكفالة 200 جنيه بتهمة سب وقذف موظف عام أثناء تأدية عمله.

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى