«سياسية المحامين» تعليقا على واقعة دمياط: أيها العسس اتقوا غضبة المحامين - محاماة نيوز

«سياسية المحامين» تعليقا على واقعة دمياط: أيها العسس اتقوا غضبة المحامين

الزيارات : 2461  زائر بتاريخ : 22:03:18 03-06-2015

أعلنت لجنة الشئون السياسية بالنقابة العامة للمحامين أنها في حالة انعقاد دائم حتى القصاص لكرامة المحاماة وحتى يسترد حق محامي فرسكور المعتدى عليه من قبل نائب مأمور المركز.

 

وأضافت اللجنة في بيان لها تحت عنوان «أيها العســـس.. اتقوا غضبـــة المحاميــــن ؟!!»: «إن ما حدث بالأمس في قسم شرطة فارسكور بدمياط من تعدي أحد السفلة المنتسبين للشرطة على زميل فاضل من السادة المحامين أمر يندى له الجبين ووصمة عار لدولة سيادة القانون ؟!!».

 

وتابعت: «إن هذه الدماء الطاهرة الزكية التي سالت من وجه المحامي وهو واقفا بكل شموخ وإباء في وجه سلطة متوحشة مفعمة بالصلف والغرور أبدا لن تفت في عضدنا نحن المحامون وفي خندقنا شعب تليد المجيد ؟!!».

 

واستطردت اللجنة: «أيها الطغاة إن هذا الحادث الإجرامي الذي شَجَّ وجه محامي الشعب لن يمر مرور الكرام وستنالون عقابا أليما وسيقتص لنا الشعب قبل القانون وغدا سيثور عليكم الثوار من شعب مصر الأبي وتدخلون مرة أخرى حجوركم مذعورين مقبورين بظلمكم وطغيانكم كما دخلتموه من قبل في ثورة 25 يناير ؟!!».

 

خط النهاية قد إقترب
بواسطة : إبراهيم المازنى يوم : 04-06-2015 الساعه: 2:46  مساء
فى بلد حاميها حراميها ,يدهس فيها رأى الشعب ببيادة الطغاه ,يجلس فوق منصة ميزان القسط أهل الجور والظلم فسدة هذا الزمان سكير وفاسق إعتلى المنصب بفساد الشاوى والمحسوبيات وأولادهم بل ويجاهرون بالظلم وضياع الحق ويروج مترفوا هذا الزمان ويصفقون لرقص الكلاب على حثث الأسود التى تحرق جهارا نهارا ؟وإذا كانت يد هؤلاء وأولائك وزبانيتهم يدا واحدا عنذئذ فقط يداس حماة العدالة ورجالها تحت الأقدام ويتساوى الجانى والضحيه فلا إضرابكم ولا أصواتكم تفيد ..إبحثوا يارعاة البقر عن سبيل آخر فقد أكلتم يوم أن أكل الثور الأبيض وأنتم تنظرون وتصفقون ,, فلاسبيل من حلول اللعنة بعد أن ضاع الحق فيكم \" ولاسبيل من هلاك قريتكم بعد أن فسق المترفون بينكم فى قريتكم ,,فخط النهاية قد إقترب ليستبدل الله قوما غيرنا