خاص.. نجل محامي المطرية المقتول: حرس «عاشور» منعني من لقاءه - محاماة نيوز

خاص.. نجل محامي المطرية المقتول: حرس «عاشور» منعني من لقاءه

الزيارات : 850  زائر بتاريخ : 21:36:42 19-05-2015

انتقد أحمد عفيفي، نجل محامي المطرية المتوفي الإمام عفيفي، موقف نقابة المحامين، وخاصة النقيب سامح عاشور، من قضية مقتل والده الشهر الماضي.

 

وقال «عفيفي» في تصريح لـ «محاماة نيوز»، إن «عاشور» أدلى بتصريحات صحفية، تفيد بأن النقابة قدمت مساعدات له ولأسرته بعد موت والده، مضيفا: «ذلك لم يحدث، حتى إعانة الوفاة التي يحصل عليها عائلة أي محامي عقب وفاته لم نحصل عليها حتى الآن».

 

وأشار نجل المحامي المقتول: «النقابة تراجعت عن دورها في حماية أعضائها سواء أثناء حياتهم، أو عقب وفاتهم كما حدث مع والدي والمحامي كريم حمدي»، منوها إلى أنه ذهب لمكتب «عاشور» خلال تواجد والده بالمستشفي لتقديم شكوى ولكن حرصه الخاص منعني من مقابلته على الرغم أنني عضو بالنقابة.

 

وتابع: «نقيب محامين شمال القاهرة، محمد عثمان تواصل معي هاتفيا، وأكد أن لديه استعداد أن يقدم له كل ما يحتاجه، كما زارني وفد من أعضاء مجلس النقابة وقدم لي التعذية».

 

وعن حقيقة مقتل والده، أوضح: «حدثي والدي بعد إعتداء أشخاص عليه في الشارع لاشتباهم في مشاركته بمسيرة للإخوان، ثم نقل إلى مدرعة تابعة للشرطة، وحدثني هاتفيا منها وأبلغني بما تعرض له وكان صوته جيدا، وعندما ذهبت لأسأل عنه في القسم لم أجده وأبلوغني أنه في المستشفى، وهو ما يمثل بنسبة لي حلقة مفقودة حتى الآن».

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى