بوادر أزمة بين «محامين الجيزة والعامة».. ووكيل الفرعية يصف موقع النقابة بـ «الفاشل» - محاماة نيوز

بوادر أزمة بين «محامين الجيزة والعامة».. ووكيل الفرعية يصف موقع النقابة بـ «الفاشل»

الزيارات : 1149  زائر بتاريخ : 14:18:15 21-04-2015

شن إبراهيم عمران، وكيل نقابة محامين الجيزة، هجوما حادا على موقع النقابة العامة، بسبب نشره لخبر تحت عنوان «نقابة الجيزة تدافع عن محاميها في قضايا الإرهاب»، نشر أمس الاثنين، واصفا العنوان بـ «القذر»، والموقع بـ «الفاشل».

 

وقال «عمران» في بيان اليوم الثلاثاء، إن الخبر يمثل محــاولة من مسئولي الموقع لابلاغ الجهات الامنية أننا نشارك في مثل هذه القضايا وأننا ندافع عن الجماعة الارهابية، ولم يكن يدور بخلد مسئولي الموقع الموجهيين من قبل البعض بالاساءة الينا لاننا مقبولون علي انتخابات خلال ايام قليلة اننا كنا ومازلنا ضد الإرهاب.

 

وأضاف: «أقــول لمن يتولى مسئولية موقع نقابة المحامين ولا أنت ولا من أتيت بهم ليعملوا بالموقع تستطيعون فعل شئ معنا، ولن أتخلى أنا أو النقيب محمود الداخلي عن الدفاع عن المحامين أيا ما كانوا ومهما تخلت النقابة العامة عنهم فلن نتخلي عن أحد».

 

وتابع: «لعلم مسئولي موقع النقابة الفاشــل لقـد قمت بالاتصال بناصر متولي الأمين العام للنقابة الجيزة، وأوضح أنه لم يقل ما ورد بالخبر، وكل ما قاله أنني والنقيب محمود الداخلي، وعضو المجلس رمضان كشك، حضرنا مع الزميل فقط، ولم يقل الرجل إرهاب أو غيره ولم يقل الكلام المنشور ولا العنوان القذر الذي نشره موقع النقابة».

 

وتساءل: «فهل أصبحت النقابة العامة مصدر تحريات للمباحث والأمن الوطني، وهل دور النقابة العامة الارشاد الباطل عن المحامين».

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى