معرض لسلع المعمرة بنادي محامي العجوزة - محاماة نيوز

معرض لسلع المعمرة بنادي محامي العجوزة

الزيارات : 929  زائر بتاريخ : 21:36:53 21-01-2015

قال ضيف الله الطيب أمين صندوق نقابة محامين الجيزة، إنه تقدم بطلب إلي مجلس نقابة الجيزة، في جلسته التى عقدت أمس الثلاثاء، للموافقة علي الشركة التي تقدمت لإقامة معرض سلع معمرة بالنادي النهري بالعجوزة، مؤكداً أنه لا يوجد أدني مسؤلية علي النقابة.

وأشار الطيب في تصرح  لموقع “نقابة المحامين”، إلى أنه تم التعاقد مع الشركة لفترة محدودة، مع دفع إيجار شهري للنقابة، لافتاً إلى أن المحامين سيقدموعلى شراء هذه السلع ما دامت صالحة للاستخدام، وبأسعار مناسبة.

وأضاف أمين صندوق النقابة أن الشركة ستبدأ العمل الأسبوع القادم، موضحاً أن السلع عبارة عن أجهزة كهربائية، شاملة كافة لوازم الأدوات المنزلية، التي تساعد المحامي علي فتح بيت للمعيشة.

كان “المجد”  قد تقدمت الي نقابة الجيزة، لإنشاء معرض سلع معمرة، داخل النادي النهري بالعجوزة، حيث رأي ضيف الله الطيب أمين صندوق نقابة محامين الجيزة، أن المعرض سيكون له إفادة كبيرة للمحامين.

وفي سياق أخر، تقدم ضيف الله بطلب إلي مجلس نقابة الجيزة، لتوفير وشراء عدد من أرواب المحاماة، نظراً لتهالك الأرواب الموجودة حالياً والتي أصبحت غير صالحة للاستخدام، مشيراً إلي أن بعض المحامين قدموا شكاوي بسبب هذه الأرواب السيئة.

وأشار الطيب إلى أن أعضاء المجلس، وبحضور القائم بأعمال النقيب مصطفي عبادة، وافقوا علي الطلب المقدم، وتم الموافقة على شراء 1500روب مدعومة .

وتابع أمين صندوق النقابة إلي أن النقابة ستدعم المحامي، بخصم حوالي 50% من سعر روب المحاماة.

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى