تاركا أزمات النقابة.. عاشور يزج بالمحامين في معركة انتخابات الأهلي - محاماة نيوز

تاركا أزمات النقابة.. عاشور يزج بالمحامين في معركة انتخابات الأهلي

الزيارات : 11719  زائر بتاريخ : 21:47:45 21-11-2017

ترك النقيب العام سامح عاشور، جميع الأزمات التي تمر بها نقابة المحامين، وتناسى أصوات أعضاء الجمعية العمومية، ليستغل منصبه في الزج بالمحامين في معركة الانتخابات المشتعلة بالنادي الأهلي.

 

في الوقت الذي نظم أعضاء مجلس النقابة وقفة تحريضية بكل ما تحمل الكلمة من معنى، ضد كل المعارضين لقرارات النقيب، التي أبطلها القضاء مثل أزمة شروط القيد، ووصفوهم بالإرهاب وكتائب الغدر، تناسى "عاشور" دوره وذهب لاستقبال محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لإعلان دعمه في معركة الانتخابات بنادي الأهلي.

 

وتناسى الموقع الرسمي لنقابة المحامين، كافة الأزمات التي يعيشها أبناء المهنة، وتولى مهمة الترويج لقائمة محمود طاهر الانتخابية، بتناول اللقاء الذي حضره أيضا كل من هشام زين، نقيب شمال القاهرة، ومجدى عبد الحليم المتحدث الرسمى لنقابة المحامين، لتوجيه المحامين بدعم قائمة محمود طاهر، بالرغم من أعضاء الجمعية العمومية لا يمتلكون أي صلاحية لإعلان مواقفهم وأزماتهم عبر الموقع الرسمي للنقابة.

 

تقول الحقيقة، إن نقابة المحامين تعيش أزمة لم تشهدها المهنة عبر تاريخها العريق، وإن النقيب العام لا صوت يعلو فوق صوته، وتقول أيضا: إن لم تستح افعل ما شئت.

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى