ربع كلمة - محاماة نيوز
  • الخواجه
    بقلم المحامي خالد فؤاد   كانت براعة الخواجه أنه يساند القيادة وهو متدثر بعباءة المعارضة وعذره ـنه خواجه ومن حاول محاكاته خسر كل حاجه.
  • راية القيادة
    بقلم المحامي خالد فؤاد   تسلمت نقابة الصحفيين راية القيادة من نقابة المحامين وصار من الواجب اجراء مراسم احالتها للتقاعد.
  • تركة القاهرة
    بقلم المحامي خالد فؤاد   إن مطالب فرعية حلوان في وديعة ٩ مليون والمقر والتواجد يومين أسبوعيا في دار القضاء بمثابة حق الوريث في تركة القاهرة.
  • حتى يفصل القضاء بيننا
    بقلم المحامي خالد فؤاد   وبعدما رفضت أغلبية المحامين في نقابة جنوب القاهرة الميزانية يصبح من الواجب غل يد الذين اصدروا الميزانية حتى يفصل القضاء بيننا.
  • انقذونا
    بقلم المحامي خالد فؤاد   نداء إلى رئيس اتحاد عمال مصر ومجلس المرأه انقذونا وافتحوا باب العضوية وضموا لكم الحرفيين وربات البيوت الذين دمروا مستقبل المحاماة.
  • سقطت النقابة
    بقلم المحامي خالد فؤاد   اتضح للمحامين فشل نقابتهم في العلاج والرعاية الاجتماعية وغياب الرؤية الاقتصادية اختاروا طريق الجمعيات الأهلية وبهذا سقطت النقابة.
  • يحكى أن
    بقلم المحامي خالد فؤاد   يحكي أن نقابة المحامين كان بها لجان وأنشطة عادت بالنفع على الجميع قادها  فرسان لم يعرضوها للبيع.
صورة جوجل
ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
مصير قانون الإيجار القديم أمام المحكمة الدستورية مصير قانون الإيجار القديم أمام المحكمة الدستورية
تستكمل هيئة المفوضين بالمحكمة الدستورية العليا، نظر الدعوى التى تطالب بعدم دستورية المادة الأولى من القانون رقم 6 لسنة 97، بشأن تنظيم العلاقة بين المالك والمؤجر، وعدم دستورية المادة رقم 18 من القانون رقم 136 لسنة 1981 بشأن بعض الأحكام ....
خطف أنثى بالتحايل أو بالإكراه يعاقب عليها بالسجن المؤبد خطف أنثى بالتحايل أو بالإكراه يعاقب عليها بالسجن المؤبد
خطف أنثى بالتحايل أو بالإكراه يعاقب عليها بالسجن المؤبد . أساس ذلك ؟ وقوع جريمة من بالغ على طفل . أثره : زيادة الحد الأدنى للعقوبة المقررة للجريمة بمقدار المثل . أساس ذلك ؟ إدانة الطاعن بجريمة خطف أنثى وطفل ....
حكم نقض في قضية قتل: نأخذ بشهادة المجني عليه الذي يحتضر حكم نقض في قضية قتل: نأخذ بشهادة المجني عليه الذي يحتضر
أخذ المحكمة بأقوال المجني عليه الذي يحتضر . لا عيب . علة ذلك ؟ قعود المحكمة عن إجراء تحقيق بشأن نعي الطاعن بعدم قدرة المجني عليه على التكلم بتعقل . غير مقبول . ما دام الثابت أنه لم يطلب منها ....
كواليس إشاعة شطب الروبى ومكاوى والداخلى من جدول المحامين كواليس إشاعة شطب الروبى ومكاوى والداخلى من جدول المحامين
سمعنا كما سمعتم عن اخبار غير معقولة وغير منطقية وبالرغم من ثقتى المطلقة فى عدم صحة هذه الأنباء إلا أننى امعانا فى المصداقيه كان لزاما علينا أن نتحرى صحة ومدى دقة تلك الأنباء التى أحدثت ثورة فى جنبات غرف المحامين  فكان ....