ربع كلمة - محاماة نيوز
  • أعوان لا شركاء
    بقلم المحامي خالد فؤاد   أطاح الممثل القانوني بحقنا الأصيل في تولي ملف ريجيني وما يحمله من رسالة واضحة للعالم أن المحاماة صنو للقضاء فصرنا على يديه أعوان لا شركاء.
  • حضانة أبناء الموظفين
    بقلم المحامي خالد فؤاد   الغلق الدائم لمكتب النقيب في مقر النقابة العامة للمحامين يطرح اقتراحا مفيدا يتمثل في تحويله إلى متحف للنقباء أو حضانة لٱبناء الموظفين.
  • شمس النهار
    بقلم المحامي خالد فؤاد   وبعد أن انقشع الغبار وتبين الجد من نتائج وأخبار فإن الواضح أن المحامين أمامهم زمنا حتى تشرق عليهم شمس النهار.
  • أعدت سلفا
    بقلم المحامي خالد فؤاد   يبذل المرشحون في انتخابات الفرعيات مجهودات كبيره لجمع الأصوات وهم يتجاهلون أن أسماء الأعضاء والنقباء والوجهاء قد أعدت سلفا.
  • قيام دولة شهريار
    بقلم المحامي خالد فؤاد   وعندما أصدرت الادارية العليا أمس حكمها الذي أدى إلى اجراء انتخابات الفرعيات اسدل الستار واعلنت الدوله قيام دولة شهريار.
  • زراعة المعاناة
    بقلم المحامي خالد فؤاد   ولقد سلبتم حق المحامي الابتدائي في قرض مناسب وفقا للمادة ٢١٥ محاماة وزرعتم في قلوب الشباب المعاناة.
  • ضد الغلابة
    بقلم المحامي خالد فؤاد   وبعد أن زال زحام النقابة لماذا يستمر غلق البوابة أم أنها أوامر ضد الغلابة.
ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
الخطوات القانونية للطعن على الأحكام العسكرية الخطوات القانونية للطعن على الأحكام العسكرية
يمثل الموقف القانوني لأسر المتهمين في القضايا العسكرية، الصادرة ضدهم أحكاما بالإدانة، أزمة في بعض الأوقات، تتمثل في عدم إدراكهم الخطوات القانونية الواجب إتباعها للطعن على تلك الأحكام أمام الجهات القضائية المختصة.   ويقول المحامي الحقوقي عزت غنيم، أحد المختصين الدفاع عن ....
215 سنة سجن ضد خيرت الشاطر وآخرين.. تعرف على التفاصيل 215 سنة سجن ضد خيرت الشاطر وآخرين.. تعرف على التفاصيل
قضت المحكمة العسكرية، اليوم الأربعاء، بمعاقبة المهندس خيرت الشاطر وآخر بالسجن 15 سنة، والمؤبد لـ3 آخرين، و10 سنوات لمتهم، في القضية المتهم فيها خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان وآخرين بتهمة بزرع أجهزة تجسس ومحاولة اختراق المواقع الإلكترونية لوزارات ....
6 آلاف جنيه لكل قاض وعضو نيابة مكافأة جهود غير عادية 6 آلاف جنيه لكل قاض وعضو نيابة مكافأة جهود غير عادية
وافق مجلس مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار مصطفى شفيق، على صرف مكافأة جهود غير عادية، لكل القضاة وأعضاء النيابة العامة، على كافة درجاتهم بمن فيهم أعضاء النيابة المعينين حديثا دفعة 2013، قدرها 6 آلاف جنيه لكل قاض وعضو بالنيابة. وأدرجت المكافأة ....
مصرع مدمن أثناء تناوله جرعة مخدرات داخل مسجد بالدقي مصرع مدمن أثناء تناوله جرعة مخدرات داخل مسجد بالدقي
لقي عاطل مصرعه، أمس السبت، نتيجة تناوله جرعة مخدرات زائدة داخل دورة مياه أحد المساجد في منطقة الدقي.   تلقى قسم شرطة الدقي بلاغًا من شرطة النجدة، بوفاة شخص داخل إحدى دورات المياه بمسجد علي بن أبي طالب بشارع وزارة الزراعة.   وبالانتقال والفحص، ....