ربع كلمة - محاماة نيوز
  • الخواجه
    بقلم المحامي خالد فؤاد   كانت براعة الخواجه أنه يساند القيادة وهو متدثر بعباءة المعارضة وعذره ـنه خواجه ومن حاول محاكاته خسر كل حاجه.
  • راية القيادة
    بقلم المحامي خالد فؤاد   تسلمت نقابة الصحفيين راية القيادة من نقابة المحامين وصار من الواجب اجراء مراسم احالتها للتقاعد.
  • تركة القاهرة
    بقلم المحامي خالد فؤاد   إن مطالب فرعية حلوان في وديعة ٩ مليون والمقر والتواجد يومين أسبوعيا في دار القضاء بمثابة حق الوريث في تركة القاهرة.
  • حتى يفصل القضاء بيننا
    بقلم المحامي خالد فؤاد   وبعدما رفضت أغلبية المحامين في نقابة جنوب القاهرة الميزانية يصبح من الواجب غل يد الذين اصدروا الميزانية حتى يفصل القضاء بيننا.
  • انقذونا
    بقلم المحامي خالد فؤاد   نداء إلى رئيس اتحاد عمال مصر ومجلس المرأه انقذونا وافتحوا باب العضوية وضموا لكم الحرفيين وربات البيوت الذين دمروا مستقبل المحاماة.
  • سقطت النقابة
    بقلم المحامي خالد فؤاد   اتضح للمحامين فشل نقابتهم في العلاج والرعاية الاجتماعية وغياب الرؤية الاقتصادية اختاروا طريق الجمعيات الأهلية وبهذا سقطت النقابة.
  • يحكى أن
    بقلم المحامي خالد فؤاد   يحكي أن نقابة المحامين كان بها لجان وأنشطة عادت بالنفع على الجميع قادها  فرسان لم يعرضوها للبيع.
صورة جوجل
ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
"النقض" توصي بإلغاء حبس منتصر الزيات ورموز المحاماة في "إهانة القضاء"
أوصت نيابة النقض، بقبول طعون 20 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميا بـ«إهانة القضاء»، وإعادة محاكمتهم، في مقدمتهم المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين منتصر الزيات، ورموز مهنة المحاماة الصادر حكما بحبسهم من محكمة الجنايات.   وحددت محكمة النقض، جلسة 15 أكتوبر المقبل، لنظر الطعن ....
عبد الحميد رحيم يكتب: مدرسة الحياة عبد الحميد رحيم يكتب: مدرسة الحياة
 في المدرسة أو الجامعة نتعلم الدروس أولا ثم يتم وضع الامتحانات أما في مدرسة الحياة فإننا نواجه الامتحانات أولا لنتعلم منها الدروس ففيها تعلمنا ومن المواقف استفدنا و لا يزال كل يوم نتعلم فيها الجديد والجديد فمن ظن انه تعلم ....
خريجو حقوق التعليم المفتوح يطالبون بإدراج أسمائهم بنقابة المحامين خريجو حقوق التعليم المفتوح يطالبون بإدراج أسمائهم بنقابة المحامين
نقلا عن اليوم السابع أرسل القارئ  خالد عثمان المقيم بمحافظة القاهرة لصحافة الموطن  باليوم السابع رسالة  للسيد سامح عاشور نقيب المحامين مطالبا خلالها  إدراج اسمة وعدد كبير اخر من زملائه بنقابة المحامين واستخراج كارنية ممارسة المهنة.  
أكاذيب النقيب.. سامح عاشور يزعم انتصار المحامين في كافة المعارك وهزيمة الضرائب! أكاذيب النقيب.. سامح عاشور يزعم انتصار المحامين في كافة المعارك وهزيمة الضرائب!
  زعم سامح عاشور، نقيب المحامين، أن الجمعية العمومية تصطف خلف مجلس النقابة الذي انتصر في كافة المعارك الخاصة بالمحامين، وهو ما استقبله أعضاء الجمعية العمومية بالسخرية، حيث يعانون من فشله في إدارة كافة الأزمات النقابية.   عاشور قال في مؤتمر المحامين العام ....