ربع كلمة - محاماة نيوز
  • ليتمتع الشعب بالعدالة
    بقلم المحامي خالد فؤاد   لدى المحامين قوة هائلة يمتنعون عن تفعيلها ألا وهي اقامة مراكز تحكيم في مكاتبهم لمواجهة بطء التقاضي ليتمتع الشعب بالعدالة.
  • إلى ربات البيوت
    بقلم المحامي خالد فؤاد   اقتصرت  خطط المرشحين علي الفرعيات الآن على اقناع منافسيهم كي يتنازلوا للتكتل ونسوا أن الحل في يد ربات البيوت والحرفيين.
  • خارج السيطرة
    بقلم المحامي خالد فؤاد   خرجت نقابتي شمال الشرقية وأكتوبر الفرعيتين من سيطرة الممثل القانوني للنقابة العامة وصارتا تهديدا مباشرا ودائما له.
  • هدف مشترك
    بقلم المحامي خالد فؤاد   خلاصة الموضوع أن تجميد الأوضاع داخل نقابة المحامين أصبح هدفا مشتركا بين الممثل القانونى وبين الدولة.
  • أعوان لا شركاء
    بقلم المحامي خالد فؤاد   أطاح الممثل القانوني بحقنا الأصيل في تولي ملف ريجيني وما يحمله من رسالة واضحة للعالم أن المحاماة صنو للقضاء فصرنا على يديه أعوان لا شركاء.
  • حضانة أبناء الموظفين
    بقلم المحامي خالد فؤاد   الغلق الدائم لمكتب النقيب في مقر النقابة العامة للمحامين يطرح اقتراحا مفيدا يتمثل في تحويله إلى متحف للنقباء أو حضانة لٱبناء الموظفين.
  • شمس النهار
    بقلم المحامي خالد فؤاد   وبعد أن انقشع الغبار وتبين الجد من نتائج وأخبار فإن الواضح أن المحامين أمامهم زمنا حتى تشرق عليهم شمس النهار.
ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
أول ظهور للمحامي الحقوقي خالد علي بعد إحالته للمحاكمة أول ظهور للمحامي الحقوقي خالد علي بعد إحالته للمحاكمة
تنشر "محاماة نيوز" أول صور ترصد ظهور المحامي الحقوقي خالد علي قبل وبعد جلسة التحقيق معه التي انتهت بإخلاء سبيله بكفالة 1000 جنيه، وإحالته للمحاكمة العاجلة.  
النائب العام يحيل المحامي الحقوقي خالد علي للمحاكمة العاجلة النائب العام يحيل المحامي الحقوقي خالد علي للمحاكمة العاجلة
قرر النائب العام المستشار نبيل صادق، إحالة المحامي الحقوقي خالد علي، للمحاكمة العاجلة أمام جنح الدقي، وحدد جلسة 29 مايو الموافق الإثنين المقبل لبدء جلسات محاكمته بتهمة ارتكاب فعل فاضح.   جاء ذلك عقب قرار إخلاء سبيل خالد علي بكفالة ألف جنيه، ....
الأمور المستعجلة ترفض سحب الأوسمة والنياشين من محمد مرسي الأمور المستعجلة ترفض سحب الأوسمة والنياشين من محمد مرسي
  رفضت محكمة مستأنف الأمور المستعجلة بالقاهرة، الاستئناف المقدم من المحامي أشرف فرحات، على حكم أول درجة القاضي بعدم الاختصاص فى سحب النياشين والأوسمة الممنوحة للرئيس الأسبق محمد مرسى.   كانت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، قضت بعدم الاختصاص فى الدعوى المطالبة بسحب النياشين ....
تيار اتحادنا كرامة يطالب نقابة المحامين بمحاسبة سمير صبري تيار اتحادنا كرامة يطالب نقابة المحامين بمحاسبة سمير صبري
أصدر تيار اتحادنا كرامة – أحد أقوى الكيانات المدافعة عن المحامين – بيانا مقتضب، للتعليق على واقعة احتجاز المحامي الحقوقي خالد علي، 24 ساعة في بلاغ قدمه ضده المحامي سمير صبري.   وطالب الاتحاد من نقابة المحامين، التحرك لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ....