ربع كلمة - محاماة نيوز
  • الخواجه
    بقلم المحامي خالد فؤاد   كانت براعة الخواجه أنه يساند القيادة وهو متدثر بعباءة المعارضة وعذره ـنه خواجه ومن حاول محاكاته خسر كل حاجه.
  • راية القيادة
    بقلم المحامي خالد فؤاد   تسلمت نقابة الصحفيين راية القيادة من نقابة المحامين وصار من الواجب اجراء مراسم احالتها للتقاعد.
  • تركة القاهرة
    بقلم المحامي خالد فؤاد   إن مطالب فرعية حلوان في وديعة ٩ مليون والمقر والتواجد يومين أسبوعيا في دار القضاء بمثابة حق الوريث في تركة القاهرة.
  • حتى يفصل القضاء بيننا
    بقلم المحامي خالد فؤاد   وبعدما رفضت أغلبية المحامين في نقابة جنوب القاهرة الميزانية يصبح من الواجب غل يد الذين اصدروا الميزانية حتى يفصل القضاء بيننا.
  • انقذونا
    بقلم المحامي خالد فؤاد   نداء إلى رئيس اتحاد عمال مصر ومجلس المرأه انقذونا وافتحوا باب العضوية وضموا لكم الحرفيين وربات البيوت الذين دمروا مستقبل المحاماة.
  • سقطت النقابة
    بقلم المحامي خالد فؤاد   اتضح للمحامين فشل نقابتهم في العلاج والرعاية الاجتماعية وغياب الرؤية الاقتصادية اختاروا طريق الجمعيات الأهلية وبهذا سقطت النقابة.
  • يحكى أن
    بقلم المحامي خالد فؤاد   يحكي أن نقابة المحامين كان بها لجان وأنشطة عادت بالنفع على الجميع قادها  فرسان لم يعرضوها للبيع.
ضع اعلانك هنا
فودافون داخلي
كريم سي اي بي
منتصر الزيات يكتب: المحاماة ليست جريمة.. عزت غنيم محامي تنسيقية الحريات «مظلوم» منتصر الزيات يكتب: المحاماة ليست جريمة.. عزت غنيم محامي تنسيقية الحريات «مظلوم»
عندما بدأنا العمل في حملة الدفاع عن المحامين منذ ما يزيد على العامين ونصف تقريبا اتصل بي المحامي عزت غنيم وطلب الإذن بالزيارة بما يكشف عن طيب اخلاقه وتواضعه ومسارعته لنجدة زملائه.   وفِي الموعد المحدد جاء بابتسامة تعلو وجهه وقدم لي ....
مستند يكشف خطأ قضائي فادح.. كيف أحالت النيابة «مجهول» للمحاكمة؟ مستند يكشف خطأ قضائي فادح.. كيف أحالت النيابة «مجهول» للمحاكمة؟
رصد المحامي محمد الصادق، خطأ فادح في رول إحدى الجلسات، تبين منه تحرير قضية متداولة أمام محكمة الجنايات ضد "مجهول".
وائل نجم يكتب: إنشاء نقابة للمطلقات وائل نجم يكتب: إنشاء نقابة للمطلقات
إنشاء نقابة للمطلقات، أو للأم المعيلة، أو لأى سيدة مغلوبة على أمرها، هى وأولادها بسبب الطلاق، لا يهم الأسم الحالى، لكن المهم هو عبقرية الفكرة، هو أن يولد كيان، أو صرح به أشخاص يدافعون عن هاتين الفئتين اللتين تأكلهما "تروس" ....
سابقة تاريخية.. تلميذ في «كي جي1» عمره 4 سنوات متهم في جنحة ضرب سابقة تاريخية.. تلميذ في «كي جي1» عمره 4 سنوات متهم في جنحة ضرب
قررت محكمة أحداث دمنهور برئاسة المستشار أحمد نور الهدى وعضوية المستشارين محمد درويش ومحمد غانم عدم قبول الدعوى لمحاكمة الطفل محمد سامح مدكور 4 سنوات لاتهامه بالتعدى بالضرب على زميلته بحضانة مدرسة عبد العظيم بديوي الابتدائية بحوش عيسى. وتعود وقائع القضية ....