ربع كلمة - محاماة نيوز
  • بدل مخاطر مهنية
    بقلم المحامي خالد فؤاد   خطورة البيئة التي يعمل فيها المحامين والمحاميات تقتضي صرف ٢٠٠٠جنية بدل مخاطر مهنيه شهريا يمول من حصيلة أتعاب المحاماة المنهوبة.
  • النقباء اختفوا
    بقلم المحامي خالد فؤاد   وعندما سلب النقباء والأعضاء المقاعد اختفوا من غرف المحامين وأغلقوا الأبواب وتحللوا من الوعود.
  • بيت الأمة
    بقلم المحامي خالد فؤاد   إن ثورة الصحفيين اليوم ٤ مايو٢٠١٦  قد اثبتت أن نقابتهم صارت هي بيت الٱمة ولا عزاء للممثل القانوني لنقابة المحامين.
  • سقوط النقابات
    بقلم المحامي خالد فؤاد   ولقد أعلنت الدولة سقوط النقابات وعلى المتضرر اللجوء لله.
  • يحتاجون للإغاثة
    بقلم المحامي خالد فؤاد   وعندما زرت شمال سيناء ٱمس وشاهدت انسحاب القضاء والنيابة إلى الإسماعيلية أيقنت بٱن المحامين هناك يحتاجون للإغاثة.
  • المنبطح الأخرس
    بقلم المحامي خالد فؤاد   وبعد أن أعلن أردوغان التدخل عسكريا في سوريا لابد من إعلان وفاة اتحاد المحامين العرب المنبطح الأخرس.
  • خدمات الصرف الصحي
    بقلم المحامي خالد فؤاد   ولقد اقتصر دور مبنى نقابة المحامين في ٢٥ إبريل وما بعدها على تقديم خدمات الصرف الصحي المتنوعة لرجال الدولة مما يؤكد عمق توجهات القيادة النقابية.
صورة جوجل
ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
"النقض" توصي بإلغاء حبس منتصر الزيات ورموز المحاماة في "إهانة القضاء"
أوصت نيابة النقض، بقبول طعون 20 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميا بـ«إهانة القضاء»، وإعادة محاكمتهم، في مقدمتهم المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين منتصر الزيات، ورموز مهنة المحاماة الصادر حكما بحبسهم من محكمة الجنايات.   وحددت محكمة النقض، جلسة 15 أكتوبر المقبل، لنظر الطعن ....
عبد الحميد رحيم يكتب: مدرسة الحياة عبد الحميد رحيم يكتب: مدرسة الحياة
 في المدرسة أو الجامعة نتعلم الدروس أولا ثم يتم وضع الامتحانات أما في مدرسة الحياة فإننا نواجه الامتحانات أولا لنتعلم منها الدروس ففيها تعلمنا ومن المواقف استفدنا و لا يزال كل يوم نتعلم فيها الجديد والجديد فمن ظن انه تعلم ....
خريجو حقوق التعليم المفتوح يطالبون بإدراج أسمائهم بنقابة المحامين خريجو حقوق التعليم المفتوح يطالبون بإدراج أسمائهم بنقابة المحامين
نقلا عن اليوم السابع أرسل القارئ  خالد عثمان المقيم بمحافظة القاهرة لصحافة الموطن  باليوم السابع رسالة  للسيد سامح عاشور نقيب المحامين مطالبا خلالها  إدراج اسمة وعدد كبير اخر من زملائه بنقابة المحامين واستخراج كارنية ممارسة المهنة.  
أكاذيب النقيب.. سامح عاشور يزعم انتصار المحامين في كافة المعارك وهزيمة الضرائب! أكاذيب النقيب.. سامح عاشور يزعم انتصار المحامين في كافة المعارك وهزيمة الضرائب!
  زعم سامح عاشور، نقيب المحامين، أن الجمعية العمومية تصطف خلف مجلس النقابة الذي انتصر في كافة المعارك الخاصة بالمحامين، وهو ما استقبله أعضاء الجمعية العمومية بالسخرية، حيث يعانون من فشله في إدارة كافة الأزمات النقابية.   عاشور قال في مؤتمر المحامين العام ....