ربع كلمة - محاماة نيوز
  • بدل مخاطر مهنية
    بقلم المحامي خالد فؤاد   خطورة البيئة التي يعمل فيها المحامين والمحاميات تقتضي صرف ٢٠٠٠جنية بدل مخاطر مهنيه شهريا يمول من حصيلة أتعاب المحاماة المنهوبة.
  • النقباء اختفوا
    بقلم المحامي خالد فؤاد   وعندما سلب النقباء والأعضاء المقاعد اختفوا من غرف المحامين وأغلقوا الأبواب وتحللوا من الوعود.
  • بيت الأمة
    بقلم المحامي خالد فؤاد   إن ثورة الصحفيين اليوم ٤ مايو٢٠١٦  قد اثبتت أن نقابتهم صارت هي بيت الٱمة ولا عزاء للممثل القانوني لنقابة المحامين.
  • سقوط النقابات
    بقلم المحامي خالد فؤاد   ولقد أعلنت الدولة سقوط النقابات وعلى المتضرر اللجوء لله.
  • يحتاجون للإغاثة
    بقلم المحامي خالد فؤاد   وعندما زرت شمال سيناء ٱمس وشاهدت انسحاب القضاء والنيابة إلى الإسماعيلية أيقنت بٱن المحامين هناك يحتاجون للإغاثة.
  • المنبطح الأخرس
    بقلم المحامي خالد فؤاد   وبعد أن أعلن أردوغان التدخل عسكريا في سوريا لابد من إعلان وفاة اتحاد المحامين العرب المنبطح الأخرس.
  • خدمات الصرف الصحي
    بقلم المحامي خالد فؤاد   ولقد اقتصر دور مبنى نقابة المحامين في ٢٥ إبريل وما بعدها على تقديم خدمات الصرف الصحي المتنوعة لرجال الدولة مما يؤكد عمق توجهات القيادة النقابية.
ضع اعلانك هنا
فودافون داخلي
كريم سي اي بي
منتصر الزيات يكتب: المحاماة ليست جريمة.. عزت غنيم محامي تنسيقية الحريات «مظلوم» منتصر الزيات يكتب: المحاماة ليست جريمة.. عزت غنيم محامي تنسيقية الحريات «مظلوم»
عندما بدأنا العمل في حملة الدفاع عن المحامين منذ ما يزيد على العامين ونصف تقريبا اتصل بي المحامي عزت غنيم وطلب الإذن بالزيارة بما يكشف عن طيب اخلاقه وتواضعه ومسارعته لنجدة زملائه.   وفِي الموعد المحدد جاء بابتسامة تعلو وجهه وقدم لي ....
مستند يكشف خطأ قضائي فادح.. كيف أحالت النيابة «مجهول» للمحاكمة؟ مستند يكشف خطأ قضائي فادح.. كيف أحالت النيابة «مجهول» للمحاكمة؟
رصد المحامي محمد الصادق، خطأ فادح في رول إحدى الجلسات، تبين منه تحرير قضية متداولة أمام محكمة الجنايات ضد "مجهول".
وائل نجم يكتب: إنشاء نقابة للمطلقات وائل نجم يكتب: إنشاء نقابة للمطلقات
إنشاء نقابة للمطلقات، أو للأم المعيلة، أو لأى سيدة مغلوبة على أمرها، هى وأولادها بسبب الطلاق، لا يهم الأسم الحالى، لكن المهم هو عبقرية الفكرة، هو أن يولد كيان، أو صرح به أشخاص يدافعون عن هاتين الفئتين اللتين تأكلهما "تروس" ....
سابقة تاريخية.. تلميذ في «كي جي1» عمره 4 سنوات متهم في جنحة ضرب سابقة تاريخية.. تلميذ في «كي جي1» عمره 4 سنوات متهم في جنحة ضرب
قررت محكمة أحداث دمنهور برئاسة المستشار أحمد نور الهدى وعضوية المستشارين محمد درويش ومحمد غانم عدم قبول الدعوى لمحاكمة الطفل محمد سامح مدكور 4 سنوات لاتهامه بالتعدى بالضرب على زميلته بحضانة مدرسة عبد العظيم بديوي الابتدائية بحوش عيسى. وتعود وقائع القضية ....