ربع كلمة - محاماة نيوز
  • سر الانبطاح
    بقلم المحامي خالد فؤاد   وبعد أن تم القبض على نقيب الصحفيين علمت سر انبطاح الممثل القانوني ورفضه الزود عن المحامين وآخرهم مأساة الزميل أحمد مقلد بقسم المقطم.
  • كلينتون والممثل القانوني
    بقلم المحامي خالد فؤاد   عندما حنث كلينتون اعتذر وبكى وعندما حنث الممثل القانوني بما وعد من بناء ورخاء احتفل وانتشى فكان كمن ضربنا وبكى وسبقنا وٱشتكى.
  • تكتيك الزيات
    بقلم المحامي خالد فؤاد   تكتيك جديد اتخذه الزيات في نقابة المحامين ٱمس هو المواجهة من الداخل وبهذا بدٱت المناوشات التي تسبق المعركة القادمة.
  • مهنة لا رسالة
    بقلم المحامي خالد فؤاد   دخل نقابة المحامين قرابة ٢٠٠ ألف منذ ٢٠٠٥ حتى الأن تغيرت بسببهم قيم وتقاليد العمل فٱصبحت مهنة لا رسالة.
  • أسرار ثمرات موبكو
    بقلم المحامي خالد فؤاد   لا يعلم أحد أن مصنع موبكو للأسمدة الذي تم افتتاح توسعاته أول أمس من الرئيس مملوك على الشيوع لنا وينفرد عاشور وسخى بأسرار ثمراته.
  • اللقاء الٱنوي
    بقلم المحامي خالد فؤاد   وبرغم أن الممثل القانوني كان مجتمعا اليوم مع أمين عام مجلس القضاء الٱعلي إلا أنه لم يطالب بحقوق المحامين السليبة  وكان اللقاء كالعاده ٱنويا.
  • مصير المليون ونصف جنيها
    بقلم المحامي خالد فؤاد   سوف تسفر الأيام عن تفاصيل اللقاء العاصف الذي تم اليوم بين الممثل القانوني وبين نقيب جنوب القاهرة حول مصير المليون ونصف المثبتة في ميزانية جنوب القاهره كاشتراكات.
ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
ضع اعلانك هنا
الخطوات القانونية للطعن على الأحكام العسكرية الخطوات القانونية للطعن على الأحكام العسكرية
يمثل الموقف القانوني لأسر المتهمين في القضايا العسكرية، الصادرة ضدهم أحكاما بالإدانة، أزمة في بعض الأوقات، تتمثل في عدم إدراكهم الخطوات القانونية الواجب إتباعها للطعن على تلك الأحكام أمام الجهات القضائية المختصة.   ويقول المحامي الحقوقي عزت غنيم، أحد المختصين الدفاع عن ....
215 سنة سجن ضد خيرت الشاطر وآخرين.. تعرف على التفاصيل 215 سنة سجن ضد خيرت الشاطر وآخرين.. تعرف على التفاصيل
قضت المحكمة العسكرية، اليوم الأربعاء، بمعاقبة المهندس خيرت الشاطر وآخر بالسجن 15 سنة، والمؤبد لـ3 آخرين، و10 سنوات لمتهم، في القضية المتهم فيها خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان وآخرين بتهمة بزرع أجهزة تجسس ومحاولة اختراق المواقع الإلكترونية لوزارات ....
6 آلاف جنيه لكل قاض وعضو نيابة مكافأة جهود غير عادية 6 آلاف جنيه لكل قاض وعضو نيابة مكافأة جهود غير عادية
وافق مجلس مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار مصطفى شفيق، على صرف مكافأة جهود غير عادية، لكل القضاة وأعضاء النيابة العامة، على كافة درجاتهم بمن فيهم أعضاء النيابة المعينين حديثا دفعة 2013، قدرها 6 آلاف جنيه لكل قاض وعضو بالنيابة. وأدرجت المكافأة ....
مصرع مدمن أثناء تناوله جرعة مخدرات داخل مسجد بالدقي مصرع مدمن أثناء تناوله جرعة مخدرات داخل مسجد بالدقي
لقي عاطل مصرعه، أمس السبت، نتيجة تناوله جرعة مخدرات زائدة داخل دورة مياه أحد المساجد في منطقة الدقي.   تلقى قسم شرطة الدقي بلاغًا من شرطة النجدة، بوفاة شخص داخل إحدى دورات المياه بمسجد علي بن أبي طالب بشارع وزارة الزراعة.   وبالانتقال والفحص، ....