دكتور عبده البنوي يكتب: تخليتم عن المحامين وقت الشدة - محاماة نيوز

دكتور عبده البنوي يكتب: تخليتم عن المحامين وقت الشدة

الزيارات : 744  زائر بتاريخ : 21:21:10 13-02-2019

 

السادة الزملاء كنت سوف التزم الصمت إلا أنني أكره النفاق وقائله.. إن الشخص الذي لا يستطيع قراءة الأمور ويعمل بالمحاماة أنصحه أن يعيد التفكير للعمل بمهنة أخرى.

 

الجميع يعلم أن الأستاذ سامح عاشور يبسط سلطانه وإرادته على كل أعضاء المجالس النقابية.. بل إنهم ينفذوا أوامره قبل أن يقوم من مجلسه.. ولكن أنشد فيكم رؤيتكم كم عدد الذين حضروا من أعضاء المجالس النقابية جلسة إهانة القضاء!.. بل وصل الأمر إلى أن قيل فيما معناه إن ما يحدث لتصحيح شكل إلا أن عناية الله جعلت فراسة نبيل عبد السلام ينطق فأثبت علاء علم الدين وختم وائل ذكرى مع حفظ لكلا ألقابه.

 

فهل خرجت نطاق الجلسة عن هؤلاء يا من تحملوا راية الدفاع التي بدونها لن يكون هناك حكم بل الحكم من دونكم خطيئة!.. هل قام الأستاذ سامح عاشور بدوره النقابي؟.. بل إن دوره سلبي فكان بطرف عين منه يستطيع أن يجمع كل أعضاء المجالس النقابية وكان بمبادرة منه يستطيع أن ينهى هذا الصداع الذي ضرب رأس شريك العدالة وهو الدفاع.

 

إلا أنني استفهم عن ما الذي يدور في نفس الأستاذ سامح عاشور فلا يجب أن يتم التعامل مع الأمور بعشوائية مرتجلة.. ربما وقفت الظروف بجانبه ولكن تلك الظروف قد أتت بأناس مخلصين لإحداث نتيجة وفقا لما استقرت عليه ضمائرهم.. ومن أجل ذلك أنطقهم الله.. أما هؤلاء الذين يدعوا الدفاع عن مصالح المحامين تحت شعارات من أجل أهداف لا نعرف إن كانت محمودة أم خبيثة إلا أن الواقع ينبىء بأمور غير محمودة فقد تخليتم عنا في وقت الشدة ولكن الله مولنا.

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى