إبراهيم الغزاوي: لماذا اللدد في الخصومة تجاه منتصر الزيات؟ - محاماة نيوز

إبراهيم الغزاوي: لماذا اللدد في الخصومة تجاه منتصر الزيات؟

الزيارات : 1504  زائر بتاريخ : 10:48:26 17-07-2018

 

كتب المحامي إبراهيم الغزاوي تدوينة على حسابه بموقع "فيس بوك"، تعليقا على التنكيل الذي يتعرض له المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين الأستاذ منتصر الزيات.

 

جاء نص التدوينة كالتالي:

يَعلمُ الله أنني لم أكُن يوماً من المؤيدين لهذا الرجل في أي انتخابات نقابية.. رغم ما يجمعني به الآن من علاقه لا تحمل سوى الحب والإخاء في الله.

 

لكن هالَني نبأ السعي الدؤوب لنادي القضاة لتنفيذ حكم التعويض على أساس وفرش منزله رغم أن الحكم لازال في مراحل الطعن القانونية.

 

وبعيداً عن قانونية ما قام به نادي القضاة ضد الزميل الفاضل إلا أن التساؤل الذي يطرح نفسه هو: لماذا كل هذا اللدد في الخصومة من جانب نادي القضاة تجاه منتصر الزيات وفقط رغم أن هناك العشرات معه في مثل هذه القضية؟؟؟؟.

 

إن الصمت تجاه ما يتعرض له هذا الرجل.. وهو الذي يحيا الآن خارج وطنه مطارد لهذا السبب وهذه القضية.. لهو سُبَّة في جبين المُعارضين له قبل المُؤيدين من محامين مصر.

 

وعلي الجميع أن يعلم بأننا قد نختلف في المنهجية السياسية أو النقابية.. ولكن تجمعنا روح الإخاء والمحبة والزمالة.. لذلك فإن من يَصمُت الآن على ظُلم أخيه لسوف تنالهُ يد الظُلم فيما بعد شاء من شاء وأبي من أبي.. استقيموا وتوحدوا يرحمكم الله.

 

عفوا ......
لايوجد تعليقات مسجله حاليا لهذا المحتوى